المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشيحى" يشارك في اجتماع وزراء العلوم والتكنولوجيا لدول مجموعة العشرين

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 01:57 م
محمد العطار
طباعة
يشارك الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في فعاليات الاجتماع الوزاري لوزراء العلوم والتكنولوجيا والتعليم لدول مجموعة العشرين، الذي سيعقد في العاصمة الصينية بكين يومي 3، 4 نوفمبر الجاري.

وقال "الشيحي"، إن هذا الاجتماع يهدف إلى وضع عدد من الآليات والخطط التنفيذية لتفعيل ما تم الاتفاق عليه في اجتماع رؤساء قمة العشرين، الذي شارك فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي في سبتمبر الماضي فيما يتعلق بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار.

ومن المقرر أن يعقد الوزير عدد من اللقاءات مع كل من: وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بجنوب أفريقيا، ووزير التعليم الصيني، ومدير مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية السعودية، لبحث زيادة تفعيل دعم التعاون في مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار بين مصر والسعودية والصين وجنوب أفريقيا.

جدير بالذكر أن دو يو بوا نائب وزير التعليم الصيني وجه خطاب شكر للدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على حسن الاستقبال والضيافة والحفاوة، وذلك في إطار زيارته الأخيرة لمصر في سبتمبر الماضي، مشيرًا إلى عمق علاقات التعاون التي تربط بين مصر والصين وخاصة في المجالات التعليمية والثقافية والتبادل الطلابي وزيادة عدد الوافدين والتعليم اللغوي المتبادل وتعزيز الاتفاقيات الثنائية بين البلدين.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads