المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنثى العقرب.. حاولي أن تكوني حيادية قليلا

الأربعاء 25/يناير/2017 - 12:21 م
أسماء الإمام
طباعة
ينصحك الفلكيون عزيزتي امرأة برج العقرب، اليوم 25 يناير 2017، بأن تكوني أكثر حيادية، ولا تجعلي المظاهر تؤثر على حكمك، اهتمي بصحتك قليلًا.

على الصعيد العام
أتعلمين فكرة الين واليانغ؟ هل تعلمي أي الألوان يرمز للشر؟ الأسود؟ لا أنت مخطئة، الأبيض هو رمز الشر، فالأبيض هو مجموع كل الألوان، والأسود هو رمز الخير والنقاء، فالأسود هو لون اللا لون، أرأيت، حكمك بالمظهر جعلك تفهمين أسطورة قديمة أو رمزًا قديمًا عن معنى الحياة ومن عليها بشكل خاطئ، هكذا أنت، تحكمين على شخص ما في حياتك من المظهر، بنفس الطريقة، حاولي أن تكوني حيادية قليلًا.

على الصعيد المهني
عرفت أخيرًا أنك كنت مخطئة بشأن شيء قد يكون ضخمًا نوعًا ما، ما الذي عليك فعله؟ الآن أنت مشتتة، لا تعلمين ما الفعل الصحيح؟ هل عليك أن تعترفي بالخطأ، أم تنتظري إلى أن تري ما قد يحدث؟ الأمر لا يحتاج إلى تفكير! عليك الاعتراف بالطبع، قد تنقذين شخصًا ما من مصيبة ستلحق به.

على الصعيد العاطفي
بعكس البارحة، اليوم لديكما الكثير من الوقت معًا في خصوصية تامة، قوما بشيء ممتع معًا، شيء لا ينسى.

على الصعيد الصحي
نقص الكالسيوم يؤثر على كل شيء في حياتك، وبدأً بالفعل بأظافرك، حاولي أخذ بعض حبوب الفيتامينات التي قد تفيدك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads