المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا ينتظر منك أطفالك؟

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 05:11 م
ندى محمد
طباعة
الاب والام اول قدوة في حياة اطفالهم ودورهم انهم يحافظوا على المكانة دي، وبما انهم بيبقوا الابطال الوحيدين في حياة الطفل خاصة في سنواته الأولى بيبقوا مستنيين منهم كتير وانهم غير معرضين للخذلان منهم نهائي.

وفي تجربة لطيفة سألوا الاطفال هما مستنين ايه من ابائهم وامهاتهم وبمعنى تاني من وجهة نظرهم البسيطة ايه اللي المفروض الاب والام يعملوه علشان يبقوا اباء مثاليين؟.

لذلك تعرف على نصايح علشان تقوي علاقتك باطفالك وتعززي ثقتهم في نفسهم:

- امدحي طفلك قدام الآخرين.
- استعيني برأيه في بعض القرارات البسيطة.
- خصصي ليه ركن لهوياته وألعابه.
- حسسيه دايمًا انه اهم حد عنك.
-كافئيه على الحاجات الكويسة اللي بيعملها.
- بلاش تعاقبيه على الخطأ قدام الناس.
- دايما سمعيه انه بتحبيه.
- حاولي يكون اسلوبك معاه اميل للحنية والصداقة عن العنف والتوبيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads