المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فان دايك: نريد صناعة التاريخ في ليفربول

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 12:26 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك عن بداية فريقه هذا الموسم في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا عقب الفوز على باريس سان جيرمان .

وقال فيرجيل فان دايك " الجميع متحمسون ، الجميع يريدون أن يكون جزءًا من ذلك [ تحقيق الألقاب ] ، على الرغم بأننا نعرف بأن الموسم طويل للغاية ، مع اللعب بـ 4 مسابقات ، فنحن نريد الفوز بكل شيء ، هذا هو أساس عقليتنا " .

وأضاف " تحتاج إلى الطموحات ومعرفة حجم هذا النادي وتاريخه ، سنحاول الفوز بكل شيء ، سيكون الأمر صعباً ، وستكون هناك مباريات المستوى فيها منخفض ، لكننا أظهرنا أننا قادرون على الاستجابة للأوضاع الصعبة ، وفي الوقت الحالي لست قلقاً بشأن أي شيء ، هناك الكثير من الأيمان بهذا الفريق ، وبالفريق بأكمله في الواقع ، الجميع هنا مكملين لبعضهم البعض " .

وواصل " لم نكن في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بدون أي سبب ، نحن بالفعل نستحق الاحترام لما فعلناه ولكن في كرة القدم يجب عليك الاستمرار في إثبات نفسك ؛ لأنك تبدأ من جديد دائماً ، لقد بدأ الموسم للتو ولم نتمكن من أخذ أي شيء كأمر مسلم به ونتقدم على أنفسنا " .

وتابع " علينا مواصلة العمل بجد والبقاء متواضعين ، لدينا مباراة صعبة يوم السبت مع ساوثامبتون ، ثم تشيلسي ومانشستر سيتي القادمة. عندما تأتي المباريات كل ثلاثة أيام ، يجب أن تكون مستعدًا لها بشكل صحيح ، إنها الطريقة الوحيدة لـ تتقدم ، هذه هي العقلية الصحيحة " .

وختم " أريد إنشاء ذكريات هنا، أريد الفوز بأشياء مع هذا الفريق ، وللقيام بذلك يجب أن نثق في قدرتنا على التغلب على أفضل الفرق ، إذا كنت ستخرج من الملعب ولا تصدق ذلك ، فمن الأفضل لك البقاء في المنزل " .

وكان الموقع الرسمي لنادي ليفربول مساء أمس قد أكد عودة المدافع الكرواتي ديان لوفرين لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة الحوض .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads