المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادي فلسطيني لـ "بوابة المواطن": خطاب أبو مازن أمام الجمعية العامة يحمل آمال شعبه

السبت 29/سبتمبر/2018 - 06:41 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أكد بلال القاسم القيادي الفلسطيني، وأمين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية، أن خطاب الرئيس محمود عباس أمام الجامعة العامة للأمم المتحدة كان واضحاَ وصريحاَ ويحمل آمال شعبه، خاصة بعد أن تسلم رئاسة مجموعة الـ 77 والصين في الأمم المتحدة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال القيادي الفلسطيني بلال القاسم في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن الإخبارية " جاء خطاب أبو مازنمدعوماَ من أكثر من 134 دولة عضو في الأمم المتحدة وهى مجموعة الـ 77 والصين.

وأشار " القاسم " إلى أن أبو مازن وجه خلال كلمته أمام الجمعية العامة عدة رسائل للعالم من أعلى منصة دولية، مضيفاَ أن كلمته تضمنت عدة رسائل، والتي منها القدس الفلسطينية عربية، إسلامية، مسيحية، وهي ليست للبيع، وأن الشعب الفلسطيني صامد وصابر حتى يتم تحريرها وتعود كعاصمة لدولة فلسطين.

وثمن أمين سر المكتب السياسي،  رفض محمود عباس أبو مازن في كلمته للغطرسة الأمريكية، مشدد على أن الشعب الفلسطيني لن يقبل أي أملاءات ولا تراجع عن الموقف الفلسطيني قبل تراجع الإدارة الأمريكية عن موقفها فيما يخص القدس واللاجئين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads