المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان.. أبوتريكة يقود المنتخب للتتويج بأمم إفريقيا ٢٠٠٨

الإثنين 31/ديسمبر/2018 - 09:49 ص
محمد عبدالغني
طباعة
تقابل منتخب مصر مع نظيره الكاميرون في نهائي كأس بطولة أمم إفريقيا ٢٠٠٨، وبالتحديد يوم ١٠ من شهر نوفمبر سنة ٢٠٠٨، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز بهدف دون رد.


حافظ المنتخب المصري على لقبه للمرة الثانية على التوالي عقب التتويج ببطولة ٢٠٠٦ وذلك بفضل هدف محمد أبوتريكة بعد كرة مشتركة بين زيدان و سونج قائد الكاميرون .

بدأ حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة في ذلك الوقت بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: عصام الحضري

خط الدفاع: هاني سعيد - وائل جمعة - شادي محمد - أحمد فتحي - سيد معوض

خط الوسط: حسني عبدربه - أحمد حسن - محمد أبوتريكة

خط الهجوم: عمرو زكي - عماد متعب

بينما بدأ أوتو فيستر المدير الفني للمنتخب الكاميروني بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: كاميني

خط الدفاع: جيريمي - سونج - تشاتو - أتوبا

خط الوسط: الكسندر سونج - مبيا - إيمانا

خط الهجوم: نجونج - إيتو - إيبال


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads