المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يحقق رقم تاريخي في دوري أبطال أفريقيا بعد خماسية سيمبا التنزاني

الأحد 03/فبراير/2019 - 12:02 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب سيمبا التنزاني بنتيجة ٥ – ٠ حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره سيمبا التنزاني بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فوز الأهلي اليوم بخماسية نظيفة هو الأكبر للأهلي في تاريخ مشاركاته بمرحلة مجموعات دوري الأبطال والتي قام الاتحاد الإفريقي "كاف" بتعديل لائحة البطولة في نسخة ١٩٩٧، وجاء أول ظهور للأهلي بدور المجموعات في نسخة ١٩٩٩.

وكان أكبر فوز للأهلي في مرحلة المجموعات بأربعة أهداف وهو ما حققه في العديد من المواجهات على حساب فرق شوتنج ستار النيجيري بنسخة ٩٩، وأشانتي كوتوكو الغاني نسخة ٢٠٠٦ وتشلسي الغاني في نسخة ٢٠١٢ والزمالك في نسخة ٢٠١٣ وكمبالا ستي الأوغندي في النسخة الماضية من البطولة.

وينجح فريق الأهلي اليوم في كسر حاجز الرباعية ويتمكن من تحقيق الفوز بخمسة أهداف دون رد ويعتلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد ٧ نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads