المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الاثنين 25 فبراير 2019

الإثنين 25/فبراير/2019 - 01:00 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الاثنين 25 فبراير.

مزايا وتوصيات .. دراسة مستقبل وطن حول الصادرات المصرية لإفريقيا

كشف مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية لحزب مستقبل وطن، معلومات حول الصادرات المصرية للقارة الإفريقية، من خلال إعداد دراسة تستهدف تحليل واقع الصادرات ورصد تطوراتها.


وجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، التهنئة إلى رامي مالك Rami Malek النجم العالمي من أصل مصري، على فوزه بجائزة الأوسكار 2019 لأفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody .


تفقد المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، اليوم الاثنين، مستشفى السويس العام ، خلال زيارته التي قام بها صباح اليوم لمحافظة السويس.


اطلقت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، البث التجريبي للأذان الموحد من 100 مسجد داخل القاهرة، وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات الفنية والتقنية والإدارية بإعادة الأذان الموحد.


شهد المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الاثنين، صب الخرسانة الخاصة بـ أطول برج في إفريقيا  بحي المال والأعمال في العاصمة الإدارية.


تفقد المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، اليوم الاثنين، مستشفى السويس العام ، خلال زيارته التي قام بها صباح اليوم لمحافظة السويس.


افتتح كل من د. محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، ود. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الاثنين، مصنع النجيل الصناعي الجديد بالهايكستب، والمشرفة على إنشائه وزارة الإنتاج الحربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads