المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يستجب للجاليات الأجنبية ويخصيص 10 آلاف متر مدافن للأجانب

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:08 م
المواطن
مختار مكى
طباعة
وافق اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم على تخصيص أرض لإقامة مدافن لموتي الأقباط والأجانب المقيمين بالبحر الأحمر بتقسيم الطريق الدائري الخارجي بجوار مستودع الأنابيب بمدينة الغردقة بمساحة 10 آلاف متر مربع بالمجان وذلك في استجابة، لطلب القمص يؤانس اديب وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، ومناشدات الأجانب المقيمين بالغردقة لرئيس الوزراء بتخصيص أرض لإقامة مدافن للأجانب المتوفين بالبحر الأحمر.


من جانبهم وجه عدد من أفراد الجاليات الأجنبية المقيمين بالغردقة الشكر لمحافظ البحر الأحمر لاستجابته لمطلب الجاليات المتعلق بتوفير مقابر لدفن موتاهم في المكان الذي تعلقت به أرواحهم يرغبون بأن تدفن فيه أجسادهم وهي مدينة الغردقة التي يعيشون فيها منذ سنوات.


وكان عدد من قناصل وسفراء الدول الأجنبية قد التقوا محافظ البحر الأحمر لبحث توفير تخصيص قطعة أرض لإقامة مدافن للأجانب المقيمين بالغردقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads