المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكرواتية بيركوفيتش تحتفظ بذهبية رمي القرص فى ريو

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 09:03 م
طباعة
احتفظت الكرواتية ساندرا بيركوفيتش بذهبية رمي القرص اليوم الثلاثاء رغم تسجيلها خمس محاولات خاطئة من ست في النهائي.

واحتفظت البطلة 26 عاما بلقبها الذى فازت به فى أولمبياد لندن بعد الرمية الناجحة في المحاولة الثالثة.

وسجلت بيركوفيتش التي هيمنت على منافسات رمي القرص للسيدات منذ الفوز بذهبية العاب لندن خمس رميات خاطئة من ست محاولات لكنها فازت مع ذلك بفارق 2.48 متر عن أقرب منافساتها.

وأصبحت بيركوفيتش ثاني لاعبة على الاطلاق تدافع عن لقبها الأولمبي في رمي القرص.

وسجلت الفرنسية ميلينا روبير ميشون (37 عاما) رقما قياسيا بلغ 66.73 متر لتحصل على الفضية وتصبح أكبر فائزة سنا بميدالية أولمبية لفرنسا في العاب القوى على الاطلاق.

ونالت الكوبية دانيا كاباييرو بطلة العالم البرونزية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads