المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موقف لاعبي الأهلي المصابين من مواجهة سيمبا التنزاني بدوري السوبر الأفريقي

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 04:53 م
فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي
هشام سعيد عتمان
طباعة
يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في بطولة دوري السوبر الأفريقي يوم 20 أكتوبر الجاري، في العاصمة التنزانية دار السلام.

ويغيب عن النادي الأهلي العديد من اللاعبين بسبب الأصابات وأبرز هولاء اللاعبين عمرو السولية وصلاح محسن بسبب شد في العضلة الخلفية، بينما محمود متولي وكريم نيدفيد بسبب العضلة الخلفية، كما يعاني كريم فؤاد من شد في العضلة الضامة، كما اشتكي رامي ربيعة من خراج في القدم وقام بأجراء جرحة لأزالتة.


ويعد أقرب اللاعبين للمشاركة مع الأهلي في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني هو رامي ربيعة، بينما يقترب كريم نيدفيد وصلاح محسن في فرصة اللحاق بالمباراة.


ومازال موقف لاعب الوسط إمام عاشور لم يحدد بعد بعد إصابته بكدمة في القدم، في مباراة الإسماعيلي، وبدأ اللاعب برنامجه التأهيلي بعد الإصابة مباشرة لمدة 7 أيام قبل أن يخضع لفحص طبي جديد قبل السفر إلي تنزانيا.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي)، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهر

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads