المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس توقاييف يشكر المواطنين الكازاخ وقادة العالم على تضامنهم فى أزمة الفيضانات

الأحد 14/أبريل/2024 - 09:03 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
أعرب الرئيس قاسم جومارت توقاييف عن امتنانه لشعب كازاخستان وقادة دول العالم لدعمهم ومساعدتهم في معالجة الفيضانات الأخيرة،


وذكر توقاييف، عبر حسابه على موقع إنستجرام، رسائل تعاطف وعروض مساعدات تلقاها من رؤساء الدول الصديقة خلال أيام الكارثة الطبيعية التي طالت عدة مناطق في البلاد.

وقال: "إن كازاخستان ممتنة بصدق لاستعداد أصدقائنا لإظهار التضامن في الوقت الصعب المتمثل في مواجهة الفيضانات بقوة تدميرية غير مسبوقة".

وسلط الرئيس الضوء على الإجراءات الحاسمة التي اتخذها المقر الوطني برئاسة رئيس الوزراء بموجب توجيهاته للتخفيف من عواقب حالة الطوارئ.

وتذكر توقاييف خطابه الأخير ، الذي قال فيه إنه لن يترك أي شخص دون الاهتمام والرعاية. وأضاف أنه مع استمرار القتال ضد العناصر، سيتم تقديم المساعدة اللازمة لجميع الضحايا وتعويض كافة خسائرهم.

وقال الرئيس الكازاخى
"إنه لمن دواعي السرور أنه في وقت التجارب الصعبة، أظهر شعبنا نفسه مرة أخرى في أفضل حالاته، وأظهر مثالاً للوحدة والمثابرة. أشكر بصدق مواطني كازاخستان!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads