المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ياسيد الأشواق» أنشودة دينية في حب رسول الله تجمع بين الأديبة سارة السهيل والمُنشد كريم الحربي

الإثنين 20/مايو/2024 - 08:10 ص
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
كشفت الشاعرة والأديبة سارة طالب السهيل عن تعاونها مع المُنشد الكويتي كريم الحربي لتقديم أنشودة دينية من تلحين وتوزيع الملحن محمد كارم، والتي تم الانتهاء مؤخرًا من تسجيلها وتأتي تلك الأنشودة باسم " ياسيد الأشواق " .

وأوضحت "السهيل" أن الأنشودة تأتي في حب رسول الله صل الله عليه وسلم، لافتة أن هناك المزيد من الأعمال الفنية القادمة والتي سيتم طرحها خلال الأيام القادمة، مشددة على حرصها على اختيار كلماتها بدقة وعناية فائقة لتناسب أعمالها الأدبية ما يطمح إليه الجمهور العربي.

يُذكر أن "ياسيد الأشواق" هي العمل الأول الذي يجمع بين كل من المبدعة الأديبة سارة السهيل والمنشد كريم الحربي، وتم طرح الأنشودة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومازالت تلاقي أصداء طيبة من الجميع..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads