المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع شخصين نتيجة لإعصار ماثيو الذي ضرب هايتي

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 11:21 م
طباعة
لقى شخصان مصرعهما، اليوم الإثنين، من جراء إعصار "ماثيو" الذي ضرب هايتي إحدى بلدان البحر الكاريبي.

وذكرت شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية، أن الأمطار الغزيرة المصاحبة للإعصار غمرت شوارع هايتي، ودفعت سكانها إلى اللجوء إلى مراكز الإيواء المؤقتة، مشيرة إلى أن سرعة الرياح زادت من 130 كيلومترًا في الساعة في الصباح إلى 140 كيلومترًا في الساعة مساء اليوم.

وأعلن المركز الأمريكي للأعاصير في ميامي أن الإعصار يتجه في الوقت الراهن شمالاً، ومن المتوقع أن يتجه إلى شرق جامايكا وجنوب غربي هايتي خلال الساعات الأولى من صباح الغد قبيل وصوله إلى كوبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads