المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

”منتدى السلام” يُطالب الجامعة العربية بمواجهة الإرهاب

الأحد 08/مايو/2016 - 08:14 م
ياسمين مبروك
طباعة
أدان المنتدى العربي العالمي للسلام برئاسة الروائي والمنتج نور الحراكي سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان، العمل الإرهابي الخسيس الذي استهدف رجال من جهاز الشرطة المصرية ؛ صباح اليوم في حلوان وراح ضحيته 8 من رجال الشرطة .
ووصف المنتدى في بيان صحفي له اليوم، هذا العمل الإرهابي، بالجريمة البشعة؛ مطالباً جميع فئات الشعب المصري الالتفاف والوقوف صفاً واحداً لمواجهة هذا الإرهاب البشع الذي بات يهدد حياتنا ومجتمعاتنا العربية .
وأضاف الحراكي بضرورة تكاتف رجال الدين والثقافة والرياضة والإعلام في كل البلدان العربية والإسلامية لوضع خطة تخاطب الشباب؛ للعمل على توعيتهم بخطورة الفكر المتطرف على المجتمعات .
وطالب الحراكي جامعة الدول العربية، بضرورة عقد مؤتمر لمناقشة قضية الإرهاب؛ والبحث عن أسباب انتشار الفكر المتطرف عبر الانترنت والعمل على مواجهته بنفس الفكر، مشيراً إلى انه ذكر سابقا ان فاتورة الإرهاب الالكتروني بلغت 3 مليار دولار ؛ موضحاً أن الفاتورة تزيد كل عام ما لم نتحرك تجاه الطريق الصحيح لمكافحة هذا الإرهاب الذي بات يهدد حياة الشعوب العربية. ”منتدى السلام” يُطالب الجامعة العربية بمواجهة الإرهاب

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads