المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أصحاب مخابز أسيوط يهددون بالتوقف عن العمل بسبب "الوقود"

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 03:36 م
ليلى كامل
طباعة
هدد عدد من أصحاب المخابز البلدي بالتوقف عن انتاج الخبز البلدي بعد قيام الحكومة برفع أسعار الوقود والسولار، بالإضافة إلى إرتفاع أسعار الدقيق والردة لأكثر من الضعف، والعمالة مع ثبات تسعيرة وتكلفة رغيف الخبز.

وقال أحد أصحاب المخابز البلدي بأسيوط، إن إرتفاع الأسعار، وخاصة الوقود لم يراعي أصحاب المخابز التي تدار بميكنات السولار مع ثبات تكلفة سعر رغيف الخبر، مما يعود بالخسارة الفادحة علينا التي تضاعفت مع ارتفاع سعر طن الدقيق 2800 إلى 4400 سعر وطن" النخالة" من 2400 إلى 4700، لذلك قررنا التوقف عن انتاج الخبر وغلق المخابز، إذا لم يتم مراعاة ظروفهم واتخاذ اللازم لتعويض الخسارة المادية ولا عليهم بالتوقف عن الانتاج أن لم تحل الحكومة تلك الأزمة أو زيادة الدعم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads