المواطن

عاجل
صور.. بحضور"الضويني» و"عياد»..انطلاق احتفالية الجامع الأزهر بذكرى المولد النبوي الضويني : النبي محمد كرّس لقيم وأخلاق نبيله يحملها الدعاة من بعده جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس محافظ أسيوط يشهد مؤتمر إعلان المشروعات الفائزة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية لمحافظات وسط الصعيد خبير طاقة: مصر تمضي بثبات نحو طاقة نظيفة ومستدامة خبير توفير طاقة: ترشيد استهلاك الطاقة ممكن بشرط اتباع خطوات علمية أغنية أيوة هنقدر .. فى إطار الإحتفال بمرور ثلاثة أعوام على مبادرة جيل جديد تنظيم إحتفالية بمناسبة العام الثالث على مبادرة جيل جديد برعاية السيد رئيس الجمهورية صن رايز جاردن بيتش يحتضن ختام الدورة الثانية لمهرجان الغردقة السينمائي تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي البنك المركزي المصري يستضيف اجتماعات الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ظهير الأهلي: لن نفوز على غانا إلا بهذه الطريقة

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 11:26 ص
خالد بدوي
طباعة
يرى باسم علي، الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن الفوز على منتخب غانا اليوم يقرب الفراعنة من الوصول إلى نهائيات كأس العالم بروسيا.

وأشار"علي" إلى أن الفوز على غانا له عامل إيحابي بشكل كبير على اللاعببن، لا سيما وأن النجوم السوداء هم أقرب المنافسين لمصر في تلك المجموعة بعيدًا عن تصدر أوغندا للمجموعة.

وأضاف أن الفوز في مباراة اليوم لن يتحقق إلا بوجود 11 رجل في الملعب، ولا بد أن يكون هناك ترابط بين الخطوط ومحاولة خلق مساحات في دفاعات المنتخب الغاني تساعد محمد صلاح على الاختراق والتسجيل.

وأوضح ظهير الأهلي إنه اليوم سيكون مشجعًا من ضمن 90 مليون مشجع للمنتخب قائلًا: "نفسنا نوصل كأس العالم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads