المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير يوسف: ”المصريين الأحرار” مستعد للمحليات

الخميس 12/مايو/2016 - 10:16 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال أمير يوسف عضو المكتب السياسى، بحزب المصريين الأحرار، أن الحزب يستعد لانتخابات المحليات، وسيعمل بنفس الكفاءة السابقة فى انتخابات مجلس النواب.

وأوضح يوسف،في بيان له اليوم الخميس، أن الحزب يضع معايير ثابتة في اختيار المرشحين وأهمها الكفاءة، وثقة الشارع في المرشح، مما يؤهلهم لتمثيل الحزب في المحليات.

وأكد عضو المكتب السياسى بالحزب، أن كل لجان الحزب، وأماناته المختلفة تتعاون لاختيار مرشحين باسم المصريين الأحرار يمكنهم التفاعل مع المواطن فى الشارع المصري من خلال المحليات، وتقديم الخدمات المختلفة، ومنها ما يخص المرافق، والصحة، والتعليم، وغيرها من الخدمات، مؤكداً أن الحزب يعمل على أن يكون هناك توعية للشباب بالعملية الانتخابية، وضرورة المشاركة الفعالة عن طريق الترشح المحليات.

وأشار يوسف، إلى أن المصريين الأحرار يوعد بوجوه مشرفة للمشاركة في الانتخابات ليكونوا مؤثرين وإيجابيين فى الشارع المصري، ليعملوا على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

ولفت عضو المكتب السياسى بالمصريين الأحرار، إلى أن الرئيس السيسى في افتتاحه لمساكن بدر أكد أن المحسوبية مرفوضة بكل المقاييس، ولا أحد يتميز على أحد سوى بالكفاءة، مضيفاً أن رئيس الحزب فقط، من له الحق فى عقد تحالفات فيما يخص انتخابات المحليات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads