المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سياسيون:الإخوان السبب فى الحرائق والهدف تعطيل عجلة الاقتصاد

الجمعة 13/مايو/2016 - 01:43 م
كتبت ياسمين مبروك
طباعة
بعد تكرار حوادث الحرائق في محافظتي القاهرة والجيزة، وامتدادها حتى معظم محافظات مصر، وتردد أقاويل بشأن وجود أيادي خفية هي المتسبب في ذلك الفساد، أكد عدد من السياسيين أن جماعة الإخوان الإرهابية، هي المتهم الأول وراء تلك المشاهد المتكررة، إضافة إلى فساد نظام مبارك الذي مازال يطل علينا بين الحين والآخر.
العناني : الإخوان تهدف لتعطيل عجلة الاقتصاد بالتورط في الحرائق
أعرب أحمد العناني، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، عن إستيائه من الحرائق المتكررة في الأسواق، مؤكدًا أنه لا يقف وراء تلك الحرائق سوى جماعة الإخوان المسلمين.
وقال العناني ، في تصريحاتٍ خاصة لـ حق المواطن ، أن الحرائق بفعل فاعل ألا وهو الإخوان، مشيراً إلى أن مصلحتهم الأساسية تعطيل عجلة اقتصاد الدولة، ووقف حال أصحاب المعايش، واستنكر محاولات الإخوان المتكررة، التي تريد إحراج الدولة المصرية والوقيعة بين أجهزة الدولة والشعب.
حسني : الإخوان لهم يد في الحرائق المتكررة
أكد أحمد حسني، المحلل السياسي ورئيس اتحاد شباب مصر، أن جماعة الإخوان الإرهابية وراء حوادث الحريق المتكررة في القاهرة، مشيرًا إلى أنهم يستهدفون محلات الأقمشة حتى تكون الخسائر فادحة.
وأضاف حسني ، في تصريحات خاصة لـ حق المواطن ، أن الإخوان لازال لهم يد في بعض الوزارات، وبخاصة وزارة الكهرباء، لافتًا إلى أن معظم حوادث الحرائق الأخيرة، المتسبب فيها الماس الكهربائي وهو ما يثبت أن الإخوان لهم يد خفية في ذلك،مشيرًا إلى أنه يعتقد أن الإخوان وراء ما يحدث في محاولة لتأجيج الأمور قبل 30 يونيو القادم.
عمارة: نظام مبارك السبب الرئيسي في تكرار الحرائق
انتقد عمرو عمارة، رئيس حزب العدالة الحرة، حوادث الحرائق المتكررة، لافتًا إلى أنها لا تأتي من قبيل الصدفة كما يردد البعض.
وأكد عمارة، في تصريحاته الخاصة لـ حق المواطن ، أن السبب الرئيسي في تكرار الحرائق هو نظام مبارك الذي حول مصر إلى خرابة ولم يطور المناطق الريفية والقديمة في وسط البلد، مضيفًا أن هناك فشل في بعض قطاعات الدولة، مطالباً بأن يتم مراجعة كافة الوزارات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads