المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

”مصر القومي” يطلق حزمة من المشروعات الإنسانية

الجمعة 13/مايو/2016 - 03:45 م
محمد فتحي
طباعة
عقد حزب مصر القومي برئاسة المستشار الدكتور روفائيل بولس رئيس الحزب مؤتمرٌ موسعٌ بمقر الحزب لمناقشة، آخر ما توصلت إليه اللجان المعنية بشأن المشروعات الإنسانية، وعلي رأسها “غدا لأهل وطني” ، معا ضد مرض أمتي ، وغيرها .
وناقش الحزب، موقفه من انتخابات المحليات المقبلة، وتأهيل الكوادر الحزبية الشعبية لخوض المارثون الانتخابي،بالإضافة إلي ضم الشخصيات العامة الجديرة بتمثيل الحزب في الشارع المصري والقادرة علي إحداث الفارق علي الساحة السياسية، وعلي صعيد خدمة المواطن المصري في كل موقع، شريطة اتسام تلك الشخصيات بالكفاءة وطهارة اليد بالدرجة الأولي.
و أعلن الدكتور روفائيل بولس، رئيس الحزب، أن المرحلة الحالية والمقبلة، تشهد نشاطا كثيفا من جانب الحزب، في كافة أنحاء الجمهورية عبر أكثر من واحد وخمسين مقر للحزب إلي جانب عشرات من الوحدات الحزبية المنتشرة في كافة المحافظات ، وهو ما يجعل الحزب في صدارة الأحزاب القليلة التي تمتلك وجودا حقيقيا علي الأرض ، مقارنة بعشرات الأحزاب التي لا قيمة لها ولا وزن علي الساحة السياسية.
وكشف عن تقديم الحزب لخدمات المساعدة القانونية لغير القادرين من المواطنين في إي مكان ، وذلك عن طريق المستشارين القانونيين للحزب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads