المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. الفائزة بالمركز الأول في حفظ القرآن الكريم

السبت 14/مايو/2016 - 08:05 م
هاني الشيشتاوي
طباعة
أكدت ميادة عبد الرحيم فودة الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الزراعة بجامعة دمنهور والفائزة بالمركز الأول علي مستوي العالم الإسلامي في المسابقة الدولية لتلاوة وحفظ القرآن الكريم، بنت قرية طبية التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة ، أنها في قمة السعادة للفوز بالمركز الأول علي العالم ، ورفع أسم حفاقاً بين دول العالم .

وأضافت ميادة فودة ، في تصريحات خاصة لـ حق المواطن ، إنني اختتمت حفظ القرآن الكريم عند بلوغي سن الحادية عشر ، وشاركت في مسابقات عديدة لحفظ القرآن الكريم علي مستوي الجمهورية وفزت بمعظم تلك المسابقات ، مشيرة أن والدي رحمة الله عليه كان دافع لي لحفظ القرآن الكريم ، من أجل مساعدة في المذاكرة و التفوق بمسيرتي العلمية .

وأوضحت الفائزة بالمركز الأول ، أن والدي أوصاني قبل وفاته بحفظ القرآن الكريم ، أنا اليوم في قمة السعادة لتحقيق وصية والدي رحمة الله عليه خاصة عقب التنافس مع 68 دولة بولاية كولامبور بدولة ماليزيا ، عقب التصعيد من التصفيات التي تمت علي مستوي الجمهورية لاختيار المشاركون الذي سوف يمثلون القطر المصري بالمسابقة الدولية بدولة ماليزيا .

وطالبت ميادة فودة ، المسئولين بوزارة الأوقاف المصرية و الأزهر الشريف بالاهتمام بالمواهب و العمل رعايتهم من أجل رفع مكانة مصر العظيمة بين دول العالم ، أن تعود مصر مكانتها الطبيعية في قيادة الوطن العربي و الإسلامي ، معربة عن فخرها بأنها مصرية من الريف المصري.

واختتمت الفائزة بالمركز الأول بحفظ و تلاوة القرآن الكريم ، نبذ الخلافات جانباً و العمل علي رفعة مصر و تقدمها بين مصاف الدول المتقدمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads