المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. نائب بـ"أسيوط" عن انتحال شقيقه صفته البرلمانية: "سيدنا موسى استعان بأخيه هارون"

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 09:53 م
عادل أحمد
طباعة
كشف إبراهيم أبو العيون، شقيق النائب راشد أبو العيون، نائب القوصية بأسيوط، حقيقة انتحاله صفة شقيقة الشخصية وتحدثه بدلًا منه في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" أمس الأحد.

وقال "أبو العيون" ببرنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"،:"أتحمل مسئولية ما قلت وأرفض اتهامي بانتحال شخصية أخي بل أتبنى موقفه".

وتابع:"البرنامج تحدث لي هاتفيا، ويقال لي يا نائب ويا عمدة 100 مرة في اليوم، وهذا هو الوضع الطبيعي".

ورد النائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، على الموقف، قائلًا سيدنا موسى طلب مساعدة أخيه، وكان يستعين بسيدنا هارون".

وأضاف، إنه نائب لخدمة الشعب، ولكن أرفض المزايدات والهجوم ضدي، مضيفا: "لم أخطئ وهناك أحقاد وكراهية ضدي".

فيما رد الدمرداش:"أرفض هذا السلوك، وأرفض أن يمارس نائب برلماني هذا التصرف، ما حدث كذب وانتحال شخصية".

يأتى هذا بعد الواقعة المثيرة والغريبة عندما كان الإعلامى معتز الدمرداش يناقش مع ضيوفه فى برنامج "90 دقيقة" التحاق أبناء النواب بكلية الشرطة وتوصية رئيس مجلس النواب بذلك، وأجرى اتصالا هاتفيا بالنائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، الذى التحق ابنه بكلية الشرطة، وتحدث النائب بالفعل مؤكدا أن ابنه يستحق الالتحاق بالكلية لانطباق كافة الشروط عليه، إضافة إلى أن وزارة الداخلية أجرت تحرياتها حول العائلة وتأكدت من توافر شروط حسن السمعة والأمانة فيها، وفى حين تحدث النائب بلباقة شديدة، إلا أن مداخلة من صحفى قلبت الأمور رأساً على عقب، فقد طلب الصحفى محسن بدر مداخلة هاتفية، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أمام مقدم البرنامج والضيوف والمشاهدين أن من تحدث ليس النائب راشد أبو العيون، إنما شقيقه إبراهيم الموظف بشركة تكرير البترول .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads