المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. علاء عابد: لا يمكن تعميم الانفلات على النواب

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 10:40 م
رضا خليل
طباعة
أكد علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن مجلس النواب تعهد بعدم تسريح أي عمالة داخل المؤسسات الحكومية، وعدم فصل أي موظفين تم تعينهم خلال الفترات السابقة دون سبب.

ونفى "عابد"، خلال لقائه في برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية، الحياة اليوم الثلاثاء، فصل عاملين من اتحاد الإذاعة والتليفزيون قائلًا: "الأحاديث المترددة حول إقالة عاملين بالإذاعة والتليفزيون غير صحيح"، منوهًا أن القانون المزمع صدوره خلال الدورة الحالية بشأن تنظيم الهيئة الوطنية للإعلام، يسعي لتطوير المنظومة الإعلامية ككل.

وأوضح أن هناك الكثير من الجهد المبذول داخل مطبخ مجلس النواب، ولا يتضح أمام الرأي العام، منوهًا أن التصريحات المنفلتة من بعض النواب بسيطة ويمكن معالجتها، مُشددًا على أن النواب يسعوا جاهدين لتطوير الإعلام، وأن يكون منارة كبيرة للمنطقة العربية كلها من خلال هذا القانون، لافتًا أن القانون يساعد الجميع.

وأضاف أن العدد الكبير للنواب داخل البرلمان هو السبب الرئيسي في ظهور بعض التصريحات غير المتوازنة وحالة عدم الانضباط، موضحًا أن أعضاء مجلس النواب يبذلون مجهود كبير داخل اللجان قائلا:" لا يمكن تعميم حالة الانفلات وأن المجلس يقوم بمراجعة أصحاب بعض التصريحات غير المنضبطة بغرض تطوير خطابتهم وتصرفاتهم بهدف وصولهم إلى الأداء الأمثل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads