المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجلاء بدر لـ ” حق المواطن ” : أنتظرونى بثلاثة أعمال درامية فى رمضان

الأحد 15/مايو/2016 - 02:29 م
أحمد حمدى
طباعة
تخرجت نجلاء بدر ، من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وأستطاعت أن تجلس على كرسي المذيع بإطلالة مميزة من خلال بعض التجارب الإعلامية، لمدة 15 عاما مثل أنت و المليون و كاش أور أسبلاش و غيرها، ثم أقتحمت بوابة التمثيل بكل جرأة و قدمت عدد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل طرف ثالث، وبين السرايات، وعلى كف عفريت ، ألتقيناها فى حوار خاص لـ حق المواطن لتفتح خزائن أسرارها، و تكشف أنشغالها بتصوير ثلاثة أعمال درامية دفعة واحدة، تفاصيل أدوارها التى تقدمها للجمهور موسم رمضان القادم، و سر تركها لكرسي المذيع، و لماذا رفضت مسلسل سقوط حر للفنانة نيللى كريم، و إنتقاد البعض لأدوارها الجريئة، و جائزة أول بطولاتها السينمائية من المركز الكاثوليكى، و رسالتها للجمهور، و أشياء أخرى خلال هذا الحوار .
ماذا عن دورك فى مسلسل فوق مستوى الشبوهات ؟
فخورة بالتعاون مع المخرج الرائع هانى خليفة فى هذا العمل، وأعتبر هذا التعاون حلم وتحقق، وأجسد خلاله شخصية دينا زوجة خائنة وفقًا للأحداث، ثم تتعرض للعديد من الوقائع و تكشف بعد ذلك، و جميع فريق العمل يسعى لإخراج عمل فنى متكامل للجمهور برفقة الفنانة يسرا، وأحمد حاتم، وكريم فهمى، و شيرين رضا .
و ماهي طبيعة دورك فى مسلسل نسوان قادرة ؟
أجسد خلاله شخصية دلالة ، و هى امرأة تحارب ظروف الحياة حتى تتمكن من المعيشة، وتغتنى بعد ذلك وليس بشكل ثرى، وإنما يتيسر حالها وتتعرض لبعض الظروف ثم تعود إلى الفقر مرة أخرى .
لماذا توقف تصوير العمل لأكثر من مرة ؟
بالفعل توقف تصوير العمل بشكل متكرر لظروف إنتاجية، و قررت الشركة المنتجة عرضه فى موسم رمضان المقبل، و أتمنى أن يحصل على إعجاب الجمهور .
هل ترى أن عنوان نسوان قادرة صادم للجمهور ؟
نعم أرى أن هذا الأسم تجارى ، بشكل كبير و لا يعبر عن قصة العمل، لأن النساء داخل العمل يتعروضون لظروف معيشية قاتلة، وليس قادرون على الحياة مثلما يضمن عنوان العمل .
حدثينا عن التجربة الدرامية المشتركة بين مصر و لبنان جريمة شغف ؟
سعيدة بهذه التجربة الدرامية التى تجمعنى بالفنان السورى قصى خولى ، والمصرية الجميلة جميلة عوض ، وبعض نجوم الوطن العربي، وتدور أحداثه فى متاهة ، بعد حدوث ريمة قتل، وأجسد خلاله شخصية شيرين ، التى تقع فى غرام قصى خولى، وبعد مرور الوقت تكتشف أن ابنتها أيضًا تحب هذا الشخص، وهو من انتاج ميديا ريفولوشن 7 ، التى تسعى لإعادة التعاون الدرامى المشترك، ومن إخراج وليد ناصيف، ويتم تصويره فى بيروت، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل .
لماذا إعتذرتى عن مسلسل سقوط حر مع نيللى كريم ؟
للأسف الشديد أعتذرت عن تقديم هذا العمل بسبب أنشغالى بتصوير نسوان قادرة ، الذى تعاقدت عليه منذ فترة، و إلتزامى مع الشركة المنتجة يجبرنى على إستكماله .
ما هى الجوائز التي حصلتى عليها مؤخرًا ؟
فخورة بهذا التكريم من قبل جهة تقدر السينما و الفن و المصر و هى المركز الكاثوليكى ، وأعتبره علامة فارقة فى مشوارى الفنى، وأعتقد أن هذا التكريم يشجعنى على الإقبال السينمائى بعد أول بطولاتى قدرات غير عادية ، وأرى أنه عمل مهم سينمائيًا بقيادة مخرج وأستاذ كبير بحجم داود عبد السيد ، و أرى أنه إنتصارًا كبيرًا له و دليل على أهميته و جودته، بشهادة لجنة تحكيم كبيرة خلال هذا المهرجان .
كيف تقولى أنه عمل سينمائى هام، ولا يتم إقامة حملة دعائية له ؟
العمل هام بالفعل، ولكن لا أعرف السر وراء عدم وجود حملة دعائية له، من قبل شركة نيو سينشرى المنتجة له، و كأنهم أرادوا أن يدفنوا العمل.
ماذا عن النقد الذى وجه إليك بظهورك خلال هذا العمل بـ مايوه و نقاب ؟
لا ألتفت للنقد الذى يهاجمنى، وإنما ألتفت للنقد البناء وأستفيد منه، ولكن الغريب فمن ينتقدونى أنهم أهتموا بظهورى بالمايوه و كأنها أول مرة تحدث فى السينما المصرية، و غفلوا عن ظهورى بالنقاب خلال الأحداث .
هل تعتقدى أن تبنى الفنان خالد أبو النجا لبعض الآراء السياسية .. سببًا فى عدم نجاح العمل ؟
لا أعتقد ذلك، لأن الشركة إذا كانت ترى ذلك لم تتعاقد معه على بطولة العمل، فهو فنان مميز، ولديه قدرات تمثيلية غير عادية .
ما سبب قبولك الفيلم السينمائى القصير أنا تالين ؟
قصة هذا العمل وراء ذلك، ووافقت على الظهور به دون أجر لإختلافه، فهذا الفيلم قليل التكلفة و لا يستطع صُناعه أن ينفقوا عليه بشكل أكبر من مقدرتهم، و مستعدة أيضًا لدعمهم ماديًا إذا أرتدوا، ومتفائلة بأن هذا العمل سيحقق إنجازات كبيرة بالعديد من المهرجانات التى يشارك فيها لتميز رسالته، وابدأ تصويره خلال الأيام القادمة، مع الفنان فراس سعيد، والمخرج روبير عونى، ويستمر تصويره لمدة يومين فقط .
صرحتى بأنك إذا تزوجت يتم طلاقى بعد أسبوع فقط ما هو سر ذلك ؟
ضحكت ثم قالت لأنه لا يوجد رجل يتحمل ظروفى، و إنشغالى بعملى الفنى طوال الوقت، و أتعرض خلال حالة إرهاق ممتعة خلاله حتى أصنع تاريخًا فنيًا يشرفنى .
هل ودعت نجلاء بدر كرسي المذيع إطلاقًا ؟
ودعت كرسي المذيع ، لفترة مؤقتة حرصًا على الإهتمام بأدوارى الفنية التى أقدمها، و لكن إذا جاءت التجربة الإعلامية الجيدة لا أتردد فى تقديمها على الشاشة .
ماذا عن تقديمك برنامج توك شو ؟
مش بحب السياسة، ولا يمكن أن أقدم هذه النوعية من البرامج ولا أفضل متابعتها إطلاقًا .
بكونك خريجة إعلام ومذيعة .. ما رآيك فيما يقدم حاليًا على الساحة الإعلامية ؟
لا يعجبنى ما يحدث على الشاشة من الإعلاميون، وإبتعادهم عن المهنية وتركيزهم فى إهانات بعضهم فقط، بعيدًا عن تقديم رسالة إعلامية ترقى بذوق الجمهور المتلقى .
من هو أفضل مذيع فى مصر.. من وجهة نظرك ؟
أعشق الأداء الإعلامى لـ إبراهيم عيسي ، و يعجبنى مضمون ما يقدمه خلال برامجه .
ماهى الرسالة التى توجهيها لجمهورك ؟
أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم دائمًا بالأدوار التى أقدمها إليكم، لأن النجاح الذى أحصل عليه لن يأتى إلا بدعمكم المستمر إلي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads