المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير البترول: المشروعات الجديدة تؤمن احتياجات البلاد من الغاز

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 11:23 ص
أ.ش.أ
طباعة
قال المهندس طارق الملا وزير البترول، إن المتابعة المستمرة لمشروعات تنمية حقول الغاز الكبرى المكتشفة فى المياه العميقة بالبحر المتوسط تهدف إلى الإسراع فى وتيرة العمل ووضعها على خريطة الإنتاج وفقًا للبرامج الزمنية المخططة، خاصة وأن إنتاج هذه المشروعات الجديدة من الغاز تسهم مساهمة كبيرة فى تأمين احتياجات البلاد من الغاز الطبيعى لتلبية احتياجات القطاعات الاقتصادية والمواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للجنة العليا لمتابعة تقدم الأعمال فى مشروع تنمية حقول شمال الإسكندرية الخمسة بالبحر المتوسط تورس وليبرا وفيوم وجيزة وريفن برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بحضور المهندس محمد مؤنس وكيل أول الوزارة للغاز والمهندس طارق الحديدى الرئيس التنفيذى لهيئة البترول والمهندس محمد المصرى رئيس شركة إيجاس والجيولوجى أشرف فرج وكيل الوزارة للاتفاقيات والمهندس عابد عز الرجال نائب رئيس شركة إيجاس للإنتاج والمهندس ضياء قاسم نائب رئيس هيئة البترول للإنتاج والمحاسب هشام على حسن نائب رئيس هيئة البترول للرقابة على الشركات المشتركة ومن جانب شركة بى بى الإنجليزية المهندس هشام مكاوى الرئيس الإقليمى للشركة والمهندس أدريان كلارك نائب رئيس الشركة للمشروعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads