المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن يضبط أكبر شبكة للإتجار بالبشر في الدقي تديره سيدة

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 07:09 م
طه جمعة
طباعة

داهمت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، أكبر مكتب للاتجار في البشر بشارع سليمان جوهر بمنطقة الدقي، تديره سيدة ويعاونها شخصين آخرين أحدهما يحمل الجنسية الغانية.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام سارة س ر، 32 سنة، بإدارة مكتب للاتجار في البشر بشارع سليمان جوهر بمنطقة الدقي.

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات وأضافت، قيام المتهمة وشخص غاني الجنسية وآخر مصري بتجميع الفتيات الهاربات إلى البلاد، بدون جوازات سفر، وبدون تصاريح إقامة، وتجميعهم داخل مكتب بمنطقة الدقي للاتجار بهم.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء "عبد العزيز الأحمدي"، مدير فرع النشاط الخارجي، لسرعة القبض على المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد العديد من الكمائن، تمكن العقيد "بهاء حسين"، والعقيد "عصام أبو عرب"، والعقيد "مصطفى سلامة"، والمقدم "إيهاب توفيق"، من مداهمة المكتب وألقى القبض على المتهمين الثلاثة وبرفقتهم 3 فتيات غانيات و3 اندونيسيات.

وعثر رجال مباحث الآداب، على كمية من صور عقود عمل خاصة بالمكتب، ومبالغ مالية، وهواتف محمولة، وبفحص الفتيات الغانيات والاندونيسيات، تبين أنهن يقيمن بدون تصاريح إقامة أو جوازات سفر.

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير، باتخاذ الإجراءات القانونية كافة، حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads