المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. مؤسس المنتدى العالمي للرؤساء التنفيذيين : لقاء مع الرؤساء التنفيذيين بمصر سبتمبر المقبل

الأربعاء 18/مايو/2016 - 03:35 م
محمد فتحي
طباعة
كشف مؤسس المنتدى العالمي للرؤساء التنفيذيين جوسيف منكوسو عن ترتيبات تتم حاليًا لعقد لقاء مرتقب أوائل سبتمبر المقبل مع الرؤساء التنفيذيين بمصر خلال زيارة تستغرق ٥ أيام ، مؤكدًا أن مصر بها فرص كبيرة للنمو والاستثمار، وأنهم سيقوموا بنقل ذلك للرؤساء التنفيذيين على مستوى العالم.
جاء ذلك مؤتمر المال والتمويل فعالياته لليوم الثاني خلال جلسة خاصة حول دور الشركات المتوسطة كمحرك للأعمال بالمجتمعات العالمية.
ومن جانب أخر أوضح الرئيس التنفيذي للمنتدى الدولي للرؤساء التنفيذيين جى بى لى أن لديهم ٥٠٠٠ عضو ومقره الصين، وأن المنتدى يعد من اكبر المؤسسات وجمعيات رجال الأعمال للرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال، وأنهم يهدفون لإدارة الحوار المفتوح بين أعضاءها لبحث الفرص المتواجدة على مستوى العالم.
وأضاف أن المنتدى يتواجد له مقرات بالعديد من دول العالم ومنها مصر والهند وجنوب إفريقيا وأمريكا واليونان والصين وأن عمر المنتدى يقدر بنحو ٣٥ عام ، موضحًا أن الأعضاء يكونوا من الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات التي تتمتع بمبيعات تفوق ٢ مليار دولار سنويًا، ومتوسط سنوي لمبيعات يقدر بنحو ٢٠ مليون دولار.
ووجهت إحدى المشاركين من الرؤساء التنفيذيين بكوريا الدعوة للرؤساء التنفيذيين بمصر لزيارة كوريا الجنوبية، لافتة إلى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدولتهم مؤخراً وكيف أن رئيس كوريا الجنوبية يبدى اهتمام بالغ بمصر وبمنطقه الشرق الأوسط.
وقالت أنهم يخططون حاليًا لتنظيم منتدى كبير حول الطاقة المتجددة والبنية التحتية ، مشيرة إلى اعتمادهم فى كوريا على الطاقة النووية كمصدر أفضل وأنظف للطاقة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads