المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد اختفاء الطائرة.. سياسيون يطالبون بإقالة وزير الطيران.. وتأكيدات بوقوف ”الإخوان الإرهابية” وراء الحادث

الخميس 19/مايو/2016 - 10:35 م
كتبت ياسمين مبروك
طباعة
يعد سقوط الطائرة التابعة لوزارة مصر للطيران، التي إختفت صباح اليوم في الساعات المبكرة، بمثابة الناقوس الذي دق على باب وزير الطيران، حيث طالب عدد من السياسيين بإقالته، بسبب تكرار حوادث الاختطاف والاختفاء، معتبرين أن هناك هدف من تصدير الأزمات للنظام الحالي، بهدف إسقاط الدولة المصرية، والواقف وراء تلك الأحداث هو جماعة الإخوان الإرهابية، معربين عن بالغ التعازي لأهالي ضحايا الطائرة المصرية، داعين أن نحتسبهم عند الله شهداء وأن يرزق أهلهم الصبر و السلوان.

بسيوني يُطالب بإقالة وزير الطيران
قال الدكتور محمد بسيوني، أمين عام حزب الكرامة، إن حادثة اختطاف الطائرات المصرية خارج البلاد ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، لافتاً إلى ضرورة إقالة وزير الطيران بسبب تكرار تلك الحوادث.

وأضاف بسيوني، في تصريحاته الخاصة لـ حق المواطن ، أن هناك هدف من تصدير الأزمات للنظام الحالي، بهدف إسقاط الدولة المصرية، مشدداً على أن جماعة الإخوان الإرهابية هي من تقف وراء تلك الحوادث، وبخاصة اختطاف الطائرة المصرية.

وأوضح بسيوني، أن تلك الحادثة كشفت عن منبع الإرهاب في العالم أجمع ألا وهي جماعة الإخوان الإرهابية.
فرج يُطالب الرئاسة بإدارة أزمة الطائرة
طالب محمد فرج، رئيس لجنة التثقيف والتدريب بحزب التجمع، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومؤسسة الرئاسة بأكملها بقيادة أزمة الطائرة المصرية التي اختفت بعد إقلاعها من مطار شارل ديجول في العاصمة الفرنسية باريس.

وأضاف فرج، في تصريحاته الخاصة لـ حق المواطن ، أن هناك أنباء تتناثر عن وجود حطام للطائرة المصرية باليونان، وأنباء أخرى تؤكد عكس ذلك، مطالباً جموع الشعب المصري بعدم الانسياق وراء الشائعات، حتى يتم معرفة أسباب اختفاء الطائرة ومعرفة الجاني.

مطالب بكشف حقيقة وقوع الطائرة
تقدم حزب العدالة الحرة، بكامل قياداته وأعضائه بكامل التعازي اليوم، لأهالي ضحايا الطائرة المصرية، داعياً أن نحتسبهم عند الله شهداء وأن يرزق أهلهم الصبر و السلوان.

وطالب الحزب، في بيان له، اليوم الخميس، الحكومة المصرية بكشف حقيقة وقوع حادث الطائرة للرأي العام أو إقالة وزير الطيران، و ذلك بحسب البيان.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads