المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجاح المسلسلات الهندية ما بين الوسامة و روعة القصة

الإثنين 23/مايو/2016 - 11:55 ص
ندى عبد الله
طباعة
فى العالم العربى سوف تجد متابعة هائلة للدراما الهندية بكل الدول، حيث تتعددت أسباب المتابعة ما بين الفضول، ونمط المعيشة، وأسلوب التعامل من خلال الطبيعة و اللبس الهندي، وأيضًا الطعام و الأسماء، بالإضافة إلى وسامة أبطال المسلسلات الهندية.
وخلال السطور التالية، نرصد أقوى 5 مسلسلات تابعها المشاهد العربي، وهي:
لهيب الحقد
مسلسل لهيب الحقد عرفة الجمهور من خلال أبطاله دورجا و شوريا ، والذي تدور قصته حول شابة تسعى لحقها ممن إعتدى على شقيقتها، حيث تتم الأحداث بإحدى المدن الكبرى، وتحاول شقيقتها الانتحار بسبب عجزها عن إثبات من أذاها، لتأتى دورجا، من خلال نافذة الحب لـ شوريا لتضعة خلف القضبان.

من النظرة الثانية
كوشى فتاة فقيرة بسيطة تتمتع بمبادئ و كرامة تجعلها لا تستسلم، حيث أنها لا تخضع لأى شخص، ثم تقابل إرناف شاب غنى يرى أن أي شيء يمكن أن يباع ويشترى، حتى مشاعر الناس، من خلال المال، وهو شخص عنيد ومتمرد، له نظرة في الحياه مختلفة عن كوشى ، ومن هنا يلتقيان في مغامرة من العند والحب، في ظروف غير مناسبة، وذلك في إطار كوميدي يمتزج بطابع من الرومانسية.

سحر الأسمر
قصة حب مؤثرة بين كومود و ساراس يحكم على هذا الحب بعد فرحة اللقاء بحرمان، وذلك عندما يتخلى البطل عن حبيبته، بعد علمه بأن والده هو السبب في وفاة والدته، وينصحه صديقه بعدم ترك حبيبته.
ويستجيب كومود، لصديقه، ويسافر للهند، ليتزوجها، ولكن سولانكي ينتظره عند الباب، ويضربه حتى لايستطيع الدخول، لتتزوج حبيبته من رجل آخر في تجربة غاية في الصعوبة؛ لإرتباطها بشخص مدمن، و بالرغم من أنها سوف تترك كل شئ و توجه رعايتها تجاه زوجها، لكن تستمر المشكلات بصفة دائمة، وتجمعها مواقف صعبة بحبيبها مرة أخرى، والذي يأتي لمساعدتها، ولكن في نهايه الأمر يظلا معًا بعد كل الظروف والمشاكل المحيطة بهم.

رباط الحب
تدور أحداثه حول فتاة تدعى جانا تقوم والدتها بالبحث عن زوج مناسب لابنتها، ويقع مازن الشاب الغني في حبها، ويتزوج منها، وبعدها تكتشف كذبه عليها .

جودا أكبر
مسلسل دراما تاريخية، يحكي قصة إمبراطورية جلال الدين أكبر، والذي تدور حوله ملحمة تاريخية في القرن السادس عشر، بين إمبراطور المغول وأميرة الراجبوتية الهندوسية جودا ويتزوجوا بهدف سياسى بالرغم من اختلاف الديانات.
وبالرغم من الحروب التى يخوضها بين المماليك والمؤمرات التى تحدث ضده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads