المواطن

عاجل
الدكتور خالد العناني مرشح مصر والعرب وأفريقيا لمنصب مدير عام اليونسكو في زيارة لفرنسا في إطار مشاركته في قمة الفرنكوفونية انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية التعاون الدولي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" "القومي للطفولة" و "وزارة الثقافة" يطلقان مسابقة للأطفال تحت شعار "مصر في عيون أطفالها" «الصحة» تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس بالمناطق الريفية رئيس مدينة أبوزنيمة يهنئ الطلاب بانتصارات حرب أكتوبر المجيده المجلس القومي للمرأة يشارك فى مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري احتفالاَ بالذكري انتصارات أكتوبر "بسيوني" يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بالإسكندرية أوزبكستان تسجل 875 مرشحًا للانتخابات التشريعية نهج جديد وتكنولوجي للانتخابات البرلمانية المقبلة في أوزبكستان صور. . «رئيس قطاع المعاهد الأزهرية» يحضر اليوم الختامي لاحتفالات وزارة الدفاع بمعرض الثقافات العسكرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبراج اليوم: "الحملية".. كثير من المفاجآت في انتظارك.. فاستعدي

السبت 18/فبراير/2017 - 09:24 ص
هبة سيد
طباعة
التوقعات الفلكية اليوم السبت 18 فبراير 2017 للمرأة الحمل على جميع الأصعدة.

الصعيد العام

لن يكون يومك مملًا على الإطلاق، كثير من المفاجآت في انتظارك يا أنثى الحمل، بعضها لطيف وبعضها الآخر صادم جدًا، المهم أنه لن يكون يومًا مملًا آخر وأنت كنت تنتظرين بشغف بعض التغيير في حياتك، ولا داعي للقلق أبدًا بشأن الصدمات، فالحلول كلها ستكون متاحة أمامك.


الصعيد المهني

لا تدخلي في أيّ مناوشات لا تعلمين لها نهاية واضحة، أنت لست بحاجة إلى أي من هذه الأشياء الآن وهي لن تفيدك، المغامرة لها أوقات والثبات له أوقات.


الصعيد العاطفي

عليك أن تتحلي ببعض الجرأة في حياتك العاطفية، برجك اليومي ينصحك بأن تتحدثي مع شريكك في ما تريدين وما تخططين له، ستكون الأفكار رائعة وفرصة مذهلة لقضاء تلك الفترة في حياتك.


الصعيد المالي

قضيت فترة في حياتك دون أن تلبّي أيًّا من احتياجاتك الثانوية لادخار بعض الأموال، إلا أنك الآن مترددة بشأن الموضوع، هل الفرصة سانحة أمامك لصرف بعض الأموال كنوع من أنواع الرفاهية، أم عليك الادخار؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads