المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز طلاب السويس بالمركزين الثاني والثالث بالمعرض النهائى بمكتبة الإسكندرية

الخميس 23/فبراير/2017 - 04:17 م
مصطفى سلامة
طباعة
أعلنت لجنة تحكيم مشروعات المعرض النهائي مكتبة الإسكندرية بالمدينة التعليمية 6 أكتوبر عن فوز طلاب محافظة السويس بالمركزين الثاني والثالث في تقييم مشروعات المعرض النهائي وجائزة أفضل جهد على مستوى الجمهورية.

خلال مرحلة التقييم من لجنة التحكيم حصلت دينا أحمد أبو المجد، وسيف الدين محمد، بالمركز الثاني، بينما جاء المركز الثالث من نصيب أحمد شعبان، وسما غريب، وجميعهم من طلاب شعبة البتروكيماويات بمدرسة الصناعات المتقدمة بالسويس، وجاءت جائزة أفضل جهد تنظيمي على مستوى الجمهورية من نصيب المعلمة رحاب البشبيشي، بمدرسة الصباح الإعدادية بنين.

وقال عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أن الطلاب الفائزين سوف يمثلون مصر ضمن باقي الطلاب المصريين الفائزين في باقي المراكز في تصفيات المعرض النهائي بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية قريبًا.

هنأ عبد الحافظ وحيد، الطلاب الفائزين كما وجه الشكر إلى كل الطلاب المشاركين للتمثيل المشرف، كما وجه الشكر أيضًا إلى إدارة مدرسة السويس الصناعية المتقدمة، وإلى مديرها خالد فهيم كما وجه الشكر إلى إدارة التعليم الفني، بقيادة محمد عزب، مدير عام التعليم الفني، لمساندة ودعم طلاب المدرسة لتحقيق طموحاتهم البحثية.

وكان نحو 54 طالبًا من مدارس محافظة السويس بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية قد شاركوا بعدد 16 مشروعًا في مختلف فروع العلم والهندسة في منافسات المعرض النهائي انتل آيسف للعلوم والهندسة مكتبة الإسكندريةIntel ISEF Egypt 2017، والمؤهل للمعرض الدولي بولاية لوس أنجلوس أمريكا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads