المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على فنانة وساقطة لممارستهن الدعارة بالدقي

الأحد 26/فبراير/2017 - 10:23 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، من القبض على فنانة ظهرت في عدد من الأعمال الفنية، وساقطة أخرى لممارستهن الدعارة مقابل 500 دولار في الساعة بمنطقة الدقي.

كانت معلومات قد وردت إلي اللواء زكى زمزم، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام "ب ن" 24عام، ممثلة، ولها العديد من الأعمال الفنية، وفتاة أخرى، بعرض أنفسهن على راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، بقيام المتهمة وفتاة أخرى تدعى "ن س" 21عام، بإنشاء صفحة على الانترنت، للاتفاق مع راغبى المتعة الحرام على ممارسة الرزيلة مقابل 500 دولار لكل واحدة منهن، وتم تشكيل فريق بحث ضم اللواء عبد العزيز الأحمدي، مدير فرع النشاط الخارجي، لسرعة القبض على المتهمات، وتم استدراج المتهمات عن طريق أحد المصادر السرية لممارسة الرذيلة معهن، واتفق معهن على مقابلتهن بمنطقة الدقي.

وتحركت قوة أمنية مكونة من العميد بهاء الدين حسين، والعقداء" هشام الشريف و محمد حلمى و عصام أبوعرب و مصطفى سلامة"، والمقدم إيهاب توفيق، وألقت القبض على المتهمات.

وأمر اللواء أسامة عايش، نائب المدير، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads