المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مداخلة ”رغدة السعيد” تشعل ”تويتر”.. ونشطاء: ”قصف جبهة”

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 12:27 ص
أسماء صبحي
طباعة
أشعلت مداخلة الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة العلاقات الإنسانية ولغة الجسد، موقع التدوين العالمي تويتر، حيث أشاد الكثير من الرواد بكلمات السعيد التي قالتها أثناء المداخلة، حيث قالت: أشكركم على الاتصال إلا أنكم لا تستحقون المعلومات لأن شبكتكم تهين وتحرض على بلدي مصر .
يوم المفاجآت
حيث كتب أحد رواد تويتر معلقا على المداخلة: ‏‎برافوا النهاردة يوم المفاجآت الأسمرات ورغدة ، في حين كتب آخر: ‏‎تحيه للجنديه العربيه فى ردها على إحدى بائعي الكذب والإشاعات الغربية .
قصف جبهة
وعلق أحد رواد الموقع قائلا: قصف جبهة.. دا رد بصاروخ كروز عابر للقارت يحمل رأس شديد الانفجار ، وكتب آخر: ‏‎شكرا استاذة رغدة السعيد فبمنتهى الأدب عبرتى عن كل المصريين .
اختارتي تقولي رأيك
كما كتب ناشط آخر قائلا: ‏برافو مدام رغدة عجبني انك اخترتي تتكلمي و تقولي رأيك فيهم عن انك ترفضي المداخلة من الأساس شابووووووه ، وعلق آخر: ‏متخيل الصدمه بعد كل الاحترام اللي اخده منك وبعدين كف خلاه يلف حولين نفسه .
احذروا نساء مصر
كما وجه أحد النشطاء رسالة تحذير لكل وسائل الإعلام الأخرى التي تعمل ضد مصر قائلا: ‏‎نداء لكارهي مصر، احذروا من نساء مصر ، في حين دون آخر قائلا: قناة بعدت عن الحياد و المهنيه فوجب كشف المستور وعلاقتهم بالخرفان ....قواكي الله .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads