المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جمارك السلوم تحبط تهريب كمية من الأدوية وزيوت السيارات

الجمعة 07/أبريل/2017 - 02:51 م
نها رضوان
طباعة
تمكن رجال جمارك الصادر بالسلوم، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية المحلية والمستوردة وزيوت السيارات بالمخالفة لقانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955، وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

كانت البداية أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على السيارات والبضائع المصدرة إلى ليبيا، اشتبه في سائق سيارة نقل كانتر مصرية محملة بالمياه الغازية، وبالعرض تبين وجود 3200 علبة أدوية بشرية متنوعة محلية ومستوردة، و104 جركن زيوت سيارات مخفاة بأسفل عبوات المياه الغازية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads