المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

”الشهابي” يهنئ الشعب والقوات المسلحة بانضمام ”ميسترال” للقوات المسلحة

الخميس 02/يونيو/2016 - 04:39 م
ياسمين مبروك
طباعة
هنأ حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجي الشهابى، الشعب المصرى والرئيس عبدالفتاح السيسى والفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بانضمام حاملة الطائرات المروحية من طراز ميسترال إلى قواتنا المسلحة والتى أطلق عليها في لمسة حب ووفاء وتقدير اسم الزعيم الخالد جمال عبد الناصر.
وأكد الجيل فى بيانه اليوم الخميس، أن حاملة الطائرات المروحية الميسترال تعتبر إضافة ودعم كبير لقواتنا المسلحة ونقلة نوعية فى دور القوات البحرية المصرية، على المستوى الإقليمى والدولى وستغير من توازنات القوة فى منطقة الشرق الأوسط وتحول مصر من بلد دفاعى إلى بلد يمتلك قدرات هجومية بعيد المدى قادرة على حماية كل حدود الأمن القومى المصرى.
وقال ناجى الشهابي، إن يوم الخميس 2 يونيو التى أستلم فيه الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وقائد القوات البحرية حاملة الطائرات جمال عبد الناصر ورفع العلم المصرى عليها إيذاناً بدخولها الخدمة كأول حاملة طائرات تنضم إلى قواتنا سيبقى يومًا مجيدًا من أيام قواتنا البحرية وسيؤرخ به لقواتنا المسلحة القوية والقادرة على حماية الوطن والأمة.
وحيا الشهابي، الرئيس عبد الفتاح السيسى على حرصه الشديد على تنويع مصادر السلاح وإضافة كل جديد وحديث من منظومة التسليح العالمية لقواتنا المسلحة لتعزيز قدراتها فى مواجهة التحديات والعدائيات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads