المواطن

عاجل
صور. . «رئيس قطاع المعاهد الأزهرية» يحضر اليوم الختامي لاحتفالات وزارة الدفاع بمعرض الثقافات العسكرية بمشاركة رئيس منظمة خريجي الأزهر .. «الجامع الأزهر» يحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر.. غدًا بيان رسمي .. «الأزهر» تحذر منسوبيها من صفحات تستغل اسم الجامعة في الترويج لنفسها on line «الصحفيين» تحيي الذكرى 51 لانتصار أكتوبر بمائدة مستديرة .. الثلاثاء المقبل المئات بميدان ساحه العلم بطور سيناء يحتفلون بانتصارات اكتوبر المجيدة مدير مديريه الزراعه ا يشارك في وضع إكليل الزهور بمناسبة الذكري ال 51لانتصارات اكتوبر المجيدة. بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات أكتوبر .. محافظ جنوب سيناء يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى المهندس احمد علي يهنيء محافظ جنوب سيناء بمناسبة الذكرى الـ 51 لملحمة إنتصارات أكتوبر المجيدة ثناء بخيت تهنئ رجال القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة المهندس احمد حسام يُهنئ محافظ جنوب سيناء بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الولايات المتحدة الأمريكية ترفض قانون الاتصالات الهاتفية في الطائرات

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 12:55 ص
سكاي نيوز عربية
طباعة
رفضت واشنطن مشروعا بدأ في 2013 بهدف السماح للمسافرين بإجراء اتصالات هاتفية من جوالاتهم أثناء رحلاتهم الجوية. حسب ما أعلن المسؤول الجديد عن هيئة تنظيم الاتصالات في الولايات المتحدة الاثنين.

وقال أجيت باي الذي عين في نهاية فبراير على راس الهيئة الاتحادية للاتصالات "إن سحب هذا المقترح نهائيا سيكون نصرا للأميركيين عبر البلاد، الذين هم مثلي يحبذون الهدوء على ارتفاع 30 ألف قدم". حسب فرانس برس.

ومنعت الولايات المتحدة منذ 1991 الاتصالات الهاتفية أثناء الطيران خشية تداخل الاتصالات بين الطيارين والمراقبين الجويين.

لكن في 2013 تبنت الهيئة الاتحادية للاتصالات مقترحا للسماح لشركات الطيران باعتماد شبكات هاتفية جوالة لتمكين المسافرين من إرسال رسائل نصية قصيرة وأيضا إجراء اتصالات.

وقال باي إن المقترح الذي كان لاقى معارضة نواب وطيارين، وضع وفق "تصميم سيئ"، مشيرا إلى أنه أصدر مذكرة "للتخلي" عنه نهائيا. وقبول المذكرة شبه محسوم.

وأضاف "لا أعتقد أن المضي في هذا المشروع يصب في المصلحة العامة"، مؤكدا أنه يؤيد موقف الطيارين والمضيفين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads