المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاشتاج ”انجازات السيسي في عامين” يشعل ”تويتر”

الجمعة 03/يونيو/2016 - 03:13 م
كتبت أسماء صبحي
طباعة
دشن عددًا من رواد موقع التدوين العالمي تويتر ، هاشتاجًا باسم انجازات السيسي في عامين ، حيث تفصلنا أيام قليلة على مرور عامين من حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تولى الرئيس حكم البلاد في 8 يونيو 2014.

وغرد أحد رواد الموقع قائلاً: احنا محتاجين سنتين عشان نتكلم عن إنجازات الرئيس ده كل يوم جديد في عهد السيسي ، وكتب آخر: حتى ولو لم يكن هناك إنجاز سوى الإطاحة بحكم الإخوان، فإنه إنجاز لو تعلمون عظيم .

وتابعت منة رجب، مفيش نور بيقطع، مفيش مشكلة أنابيب، مفيش زاحمة علي العيش، ومشروع قناة السويس والقضاء علي الإرهاب ، وغرد آخر: لو معملش غير إنة شال الإخوان.. يبقى يستأهل الشكر وعمل كتير ولسة بيعمل .

وكتبت بسمة أيضاً: وبيقضي على العشوائيات، وبيبنى ليهم مساكن تليق انه بندأدمين يعيشوا فيها ، وتابع آخر: في ظل المؤامرات استطاع بجهوده المخلصه أن يعيد لمصر هيبتها وجعل لها مقعد بالأمم المتحدة .

وغرد نجدي السعدي كاتباً: في سنتين .. يبني وينجز مش عشرين.. قالها وعاد .. وكمان زاد .. مصر في عينا الاتنين ، وكتب آخر: السيسي رجل دوله من الطراز الأول، فلقد صنع المعجزات في زمن المتفجرات ، وعلق آخر كاتباً: حل أزمات الكهرباء والأنابيب وطوابير العيش.. حفر قناة سويس جديدة وتأسيس شبكة طرق ومشاريع إسكانية ومليون ونصف فدان .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads