المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 13 شخصًا في حادث تصادم على طريق "بورسعيد - الإسماعيلية"

الإثنين 24/أبريل/2017 - 01:34 م
عبير محمد
طباعة
أصيب 13 شخصًا بإصابات متفرقة بالجسم، اليوم الاثنين، إثر حادث تصادم سيارتين ميكروباص مع ملاكى بمنطقة الحرش بالقرب من قرية الكاب طريق "بورسعيد -الإسماعيلية" بسبب السرعة الزائدة.

 صرح أيمن جابر مسئول قسم الطواريء بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد، أن الحادث أسفر عن إصابة 13 شخصا، وشارك إسعاف الإسماعيلية فى نقل 6 مصابين إلى مستشفى القنطرة، كما شارك إسعاف بورسعيد فى نقل 7 مصابين إلى مستشفى بورسعيد العام والحالة العامة متوسطة لجميع المصابين.

وأضاف "جابر" أن مستشفى بورسعيد العام استقبلت كل من "سعد محمد السيد"، 18 سنة، مصابًا باشتباه بارتجاج في المخ، و"السيد وهدان محمد"، 45 سنة، مصابًا بجرح قطعى بفروة الرأس طوله 5 سم واشتباه بارتجاج في المخ، و"حسن عبد العليم"، 40 سنة، مصابًا باشتباه بارتجاج في المخ، واشتباه نزيف بالبطن وجميعهم من قرية بحر البقر، وروان محمد على، 25 سنة، مصابة بكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، وأروى السيد وهدان عامين مصابة بكدمة شديدة بالجبهة، ومصطفى أحمد سليمان 36 سنة مصابة باشتباه كسر بالساق اليمنى، وسعد عطا الله على 70 سنة مصابا بالاشتباه بارتجاج في المخ، وجميعهم من منطقة شادر عزام.

وأكد مسئول طوارئ الصحة ببورسعيد أنه بالنسبة لحالات مستشفى القنطرة شرق فقد استقبلت كل من "إسلام حامد مجاهد 40 سنة القليوبية، علاء سيد محمود 40 سنة المنوفية، وعادل رمضان محمود 47 سنة المنوفية، والسيد سلامة عوض 55 سنة الإسماعيلية، وإبراهيم حامد إبراهيم 14 سنة الإسماعيلية، ومحمد حلمى محمود 24 سنة الإسماعيلية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads