المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ممثلة تنتحل شخصية الناطق باسم البيت الأبيض في شوارع نيويورك

السبت 13/مايو/2017 - 11:10 ص
رويترز
طباعة
قلدت الممثلة الأميركية ميليسا مكارثي الناطق باسم البيت الأبيض شون سبايسر وجابت شوارع مدينة نيويورك  على منصة متحركة في لقطات خاصة في برنامج «ساترداي نايت لايف».

ومن المقرر أن تقدم مكارثي البرنامج التلفزيوني الذي يعرض على شاشة قناة «أن بي سي» اليوم، ومن المتوقع أن تحيي تقليدها لسبايسر في صورة شخص يصرخ كثيراً ويوبخ ويهدد الصحافيين الذين يسألون أسئلة حساسة. ويقدم البرنامج الشهير على الهواء مباشرة منذ العام 1975.

وأظهرت لقطات صورت بالهواتف المحمولة ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مكارثي وهي في هيئة سبايسر وتصرخ على السيارات حتى تحيد عن الطريق بينما تسير بمنصتها المتحركة وسط المرور.

وكان سبايسر قال في مقابلة مع مجلة «إكسترا» الإخبارية في فبراير الماضي أنه يعتبر تقليد مكارثي له «مضحكاً»، لكنه أشار إلى أن «بإمكانها الحد منه» في شكل ما.

 ولمّح إلى قيام مكارثي بقيادة المنصة المتحركة بسرعة في اتجاه أي صحافي يوجه سؤالاً صعباً. وقال وسط ضحكات الحضور خلال إفادة مقتضبة في مارس رداً على سؤال لصحفي عن نسب البطالة «لا تدفعني لجعل المنصة تتحرك».

وحل الرئيس الأميركي دونالد ترامب ضيفاً على «ساترداي نايت لايف» مرتين في 2004 و2015. لكن رأيه تغير في البرنامج الذي يجسد من خلاله الممثل الشهير أليك بالدوين شخصية ترامب بوضع الكثير من مساحيق التجميل البرتقالية اللون. 

ووصف ترامب البرنامج على «تويتر» بأنه «غير صالح للمشاهدة» و «متحيز» و «ليس مضحكاً» و «بائس».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads