المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سياسيون يطالبون الداخلية بتأمين المنشآت من التفجيرات الغادرة

الجمعة 10/يونيو/2016 - 06:07 م
عبدالمجيد المصري - ياسمين مبروك
طباعة
أثارت رسالة صوتية بثها محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، حرص وانتباه عدد من السياسيين على توعية الشعب المصري والحكومة والداخلية بالمخططات والتفجيرات التي تنوي فعلها تلك الجماعة، مشيرين إلى أن الإخوان تصد الأزمات للدولة المصرية، مطالبين الداخلية بتأمين منشآتها ومؤسسات الدولة تحسبًا لأي عمليات غدر من تلك الجماعة خلال شهر رمضان.

رسالة صوتية لشباب الجماعة
البداية، عندما بث محمود عزت، القائم بإعمال المرشد العام لجماعة الإخوان، رسالة صوتية بمناسبة شهر رمضان دعا خلالها أنصار الإخوان إلى الالتزام بثوابت الجماعة وقرارات مجالسها الشورية، وخياراتها الفقهية في إطار السياسة الشرعية والموجودة في وثائق الجماعة وبياناتها الرسمية، مؤكدًا أن "المعركة الحالية" تمثل حلقة من حلقات الصراع بين الحق والباطل وستظل مستمرة.
"عودة": الإخوان تصدر الأزمات للدولة.

وأكد الدكتور جهاد عودة، أستاذ العلوم السياسية بجامعة حلوان، أن الجناح الثوري بجماعة الإخوان الإرهابية، يُخطط لعمل العديد من التفجيرات إبان شهر رمضان مبارك، بهدف تصدير الأزمات للدولة المصرية.

وأضاف "عودة"، في تصريح خاص لـ "المواطن"، أن الجماعة الإرهابية غير قادرة على تنفيذ تلك المخططات، معللًا ذلك لأن جماعة الإخوان تعيش في حالة اختراق وانقسام واسعة النطاق.

وأوضح عودة، أن جماعة الإخوان تهدف لتصدير الأزمات للدولة المصرية، وذلك لكي تثبت للعالم أجمع أن النظام الحالي غير قادر على إدارتها، ولكنها ستفشل في تلك المخططات.

لا تعرف شيئًا عن الدين
قال المهندس محمود مهران، رئيس حزب مصر الثورة، إن جماعة الإخوان الإرهابية، لا تعرف شيئًا عن الدين، بل لا يحترمون شهر رمضان وقدسيته، لافتًا إلى أن يتوقع منهم القيام بعمليات غدر بأبناء مصر في هذا الشهر العظيم.

وأضاف مهران، في تصريحاته الخاصة لـ "المواطن"، أن تلك الجماعة متأصلة في جذور المجتمع المصري كون معظم معتنقي أفكارها من البسطاء والفقراء الذين لا يعلمون الكثير عن فكر الجماعة والبيئة المصرية الحالية بأزماتها، مشددًا على عدم قبول المصريين عودتهم مرة أخرى للحياة السياسية.

الداخلية لتأمين الأحزاب
واستنكر أحمد العناني، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، الرسالة الصوتية التي بثها محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، قائلًا: " هو بذلك أعطى الضوء الأخضر لشباب الجماعة وأنصارها لاستكمال مسلسل العمليات الإرهابية في رمضان".

وأوضح العناني، في تصريحاته الخاصة لـ "المواطن"، أن الوقائع تثبت أنهم محترفين عمليات إرهابية في رمضان، مطالبًا الداخلية بتأمين المنشآت والشخصيات الحكومية والمسؤولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads