المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب الاستقالة الجماعية لأعضاء "المصريين الأحرار" بالبحيرة.. تناقد تصريحات قيادات الحزب حول انتماءات المستقيلين

السبت 11/يونيو/2016 - 03:09 م
ياسمين مبروك
طباعة
ماجد طلعت: سيتم عرض الأمر على لجنة انضباط بالحزب
جمال ضرغام: الأعضاء المستقيلين لا ينتمون للحزب

اشتعلت أزمة جديدة بحزب المصريين الأحرار، بعد الاستقالة الجماعية من قبل أعضاء أمانتي الحزب ببندر ومركز كفر الدوار في البحيرة، بسبب ما اعتبروه إهانة من اللواء أحمد سليمان خليل أمين عام الحزب بالمحافظة، وعضو مجلس النواب، حينما وصف أبناءها بـ "الفشلة"، على حسب قول هيثم عبد العزيز أمين شباب الحزب "المستقيل"، خلال اجتماع تنظيمي لجميع أمانات الحزب على مستوى المحافظة بمدينة دمنهور، أمس الجمعة، وهو الأمر الذي اختلف عليه أعضاء بالحزب، حيث أعلن أحدهم بأن الأمر سيعرض على لجنة الانضباط بالحزب للسعي للصلح بينهم حال عدم وجود تجاوزات، فيما نفى آخر أن يكون هؤلاء المستقيلين ينتمون للحزب.

استقالة جماعية لأعضاء أمانتي "المصريين الأحرار" في البحيرة

بدايةً، تقدم أعضاء هيئة أمانتي بندر ومركز كفر الدوار لحزب المصريين الأحرار بالبحيرة، باستقالة جماعية لهيئة أعضاء المكتب، احتجاجًا علي إهانة اللواء أحمد سليمان أمين عام الحزب بالمحافظة وعضو مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة، لأعضاء الحزب علي حد قولهم.
ونشر هيثم عبد العزيز أمين شباب الحزب بالمحافظة، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" استقالة جماعية لأعضاء بندر ومركز كفر الدوار، لإهانة أمين الحزب اللواء أحمد سليمان أعضاء أكبر مركزين بالمحافظة.
وقال عبد العزيز، "أستقيل أنا بصفتي أمين شباب المحافظة المكلف من الأستاذ صلاح البنا أمين تنظيم حزب المصريين الأحرار، يجب أن اعتذر لكل من أقنعته بالدخول إلى هذا الحزب، نستقيل نحن أمانه بندر كفر الدوار كامل هيئه المكتب والمكلفين من أمين تنظيم الحزب، وذلك ردا على تعامل اللواء احمد سليمان أمين عام الحزب وأهانته لكفر الدوار جميعها".

"المصريين الأحرار": سيتم عرض الأمر على لجنة انضباط

قال ماجد طلعت، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، إنه في حالة الاستقالات الجماعية التي تقدم بها أعضاء هيئة أمانتي بندر ومركز كفر الدوار لحزب المصريين الأحرار بالبحيرة، أمس الجمعة، فدائمًا ما يسعى الحزب للمصالحة طالما لم يحدث أي تجاوزات.
وأكد طلعت، في تصريحاته الخاصة لـ "المواطن"، أنه حال وقوع إهانات بين أي من الأطراف، فأنه يتم عرض الأمر على لجنة الانضباط في الحزب، مضيفًا أنها تأخذ القرار من واقع الحقائق المطروحة أمامها.
وكان قد تقدم أعضاء هيئة أمانتي بندر ومركز كفر الدوار لحزب المصريين الأحرار بالبحيرة، أمس الجمعة، باستقالة جماعية، احتجاجًا على إهانة اللواء أحمد سليمان أمين عام الحزب بالمحافظة وعضو مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة، لأعضاء الحزب علي حد قولهم.

"ضرغام": الأعضاء المستقيلين لا ينتمون للحزب

وعل صعيد آخر، قال جمال ضرغام، أمين إعلام حزب المصريين الأحرار بالبحيرة، إن هؤلاء الأشخاص المستقيلين لا ينتمون للحزب من الأساس، وإن التشكيل الذي تقدمت به أمانة الحزب بكفر الدوار، والعضويات لم يتم اعتمادها من اللواء أحمد سليمان خليل أمين عام الحزب بالمحافظة، كما أنهما لم يعتمدا من الحزب بالقاهرة، ولا يحمل أحدا منهم كارنيه حزب المصريين الأحرار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads