المواطن

عاجل
إدراج 43 عالمًا من علماء جامعة الأزهر بقائمة ستانفورد ضمن أفضل 2% من علماء العالم «الأزهر» يدين العدوان الصهيوني على الأراضي اللبنانية وطنياً مخلصاً لبلده..حزب الريادة ينعى اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية اوقاف جنوب سيناء تعقد دوره تدريبية لأئمة أوقاف جنوب سيناء بعنوان "الموارد المائية فى مصر" بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد المائية والري بجنوب سيناء موقع «المواطن» يهنئ الزميل الصحفي إسلام عبد الرحيم بعيد ميلاده استجابة سريعة للمواطنين والسائحين .. محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين انجاز جديد والحلم يتحقق.. محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة وتحوله إلى "جامعة الغردقة" «العالمية لخريجي الأزهر» تهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة وزير الأوقاف يهنئ «الجندي» لتعيينiأمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية تعرف على السيرة الذاتية للدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أول سيارة فى العالم على شكل غرفة متنقلة ذاتية القيادة

الإثنين 12/يونيو/2017 - 08:27 م
أحمد نصري
طباعة
إذا كنت تشعر بالكسل، ولا تتمكن من سحب نفسك بعيدا عن الأريكة، ففى المستقبل سيكون هناك حل لهذا الأمر، إذ تم الكشف عن نموذج جديد لأول سيارة على شكل غرفة متنقلة ذاتية القيادة، وهى مصممة خصيصا لتكون مكانا مريحا للفرد يمكنه النوم بداخله عند الانتقال من مكان لآخر، والسيارة الذاتية الجديدة تحمل اسم InMotion وهى من ابتكار شركة NEVS، وتم الكشف عنها خلال معرض CES technology الذى عقديا فى شنجهاى هذا الأسبوع للمرة الأولى.
ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، فيرى مصمموها أنها رؤية حول كيف يمكننا التنقل بأمان فى المستقبل دون امتلاك سيارة، وبدون سائق.

إذ تميز السيارة بالرفاهية والمرونة الداخلية التى يمكن تكييفها وفقا لاحتياجات الركاب، سواء كان ذلك فى اجتماع، أو جلسة مع الأصدقاء أو الذهاب إلى العمل، يمكن للمستخدمين أن يقرروا المزايا التى يحتاجونها والتحكم فى حركات مقعد، والإضاءة عبر تطبيق على الهاتف الذكى.
وقال جوناس هيرنكفيست، نائب رئيس المبيعات والتسويق فى الشركة المطورة للسيارة، أن الابتكار الجديد سيغير من طريقة تعامل العالم مع رحلاتهم وسيوفر مفهوم مختلف للتحرك من مكان لآخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads