المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبول ملفات رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية بدون بطاقة التامين الصحي بالوادي الجديد

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 01:47 م
محمد حجى
طباعة
أعلنت فريدة البرنس وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، انه تم الانتهاء من حل أهم مشكلة كانت قد واجهت أولياء أمور طلاب رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، عند تقديم ملفات أبنائهم، وهي عدم وجود بطاقة التامين الصحي للطالب.
وأفادت فريدة إنه تم إصدار التعليمات لمديري إدارات المدارس، بقبول ملفات الطلاب فورا وعدم الالتفاف لبطاقة التأمين الصحي حاليا، علي أن يتم حصر جميع الطلاب الذين فقدوا بطاقاتهم، في بداية العام الدراسي عن طريق الزائرة الصحية بكل مدرسة، ويتم استخراج بطاقة أخري عن طريق التأمين الصحي للطلاب.
وأضافت فريدة أنه تم الاتفاق مع مدير التأمين الصحي للطلاب بالمحافظة، علي أن يتم هذا الإجراء، مع أول يوم في العام الدراسي الجديد وللطلبة المقبولين فقط، علي أن يلتزم التأمين الصحي باستخراج بطاقات بدل فاقد لهؤلاء الطلاب في أسرع وقت ممكن.
وأشارت فريدة،إلي أن أولياء الأمور في المحافظة لم تكن لديهم مشكلة في توفير طابع التأمين الصحي، وقد تم استلام العديد من الملفات شاملة الطابع لكل مرحلة علي حدة سواء لرياض الأطفال أو للمرحلة الابتدائية، والطوابع للمرحلة الأولي من رياض الأطفال كانت عدد أربعة طوابع فئة 8 جنيه بإجمالي 32 جنيه، وبالنسبة للصف الأول الابتدائي عدد خمسة طوابع واحد فئة 20 جنيه + 4 فئة 8 جنيه بإجمالي مبلغ 52 جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads