المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عميد هندسة RPI الأمريكية: عائد الإنفاق على البنية التحتية ستظهر على المدى الطويل

السبت 15/يوليو/2017 - 02:46 م
داليا محمد
طباعة
قال الدكتور طارق عبدون، عميد كلية الهندسة بجامعة RPI الأمريكية، اليوم السبت، أن مؤتمر "جيوميست" الدولي يحقق التبادل بين الخبرات العلمية، مشيرًا إلي أن مصر تقوم بخطوات جديدة وحديثة في مجال البنية التحتية، والتنمية المستدامة.

وأضاف "عبدون"، على هامش مؤتمر "جيوميست" للبنية التحتية والتنمية المستدامة بشرم الشيخ، أن الجلسات تدور حول كيفية تحسين البنية التحتية، وتطور الاقتصاد العالمي الذي يقوم علي استحداث البنية التحتية.

وبدأت صباح اليوم السبت، فعاليات المؤتمر، بحضور نحو 600 خبير من 60 دولة حول العالم، وتنظمه المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية "SSIGE".

وأشار "عبدون"، إلى أن أمريكا تعمل على استحداث البنية التحتية بشكل دائم، وأن مصر بدأت في استخدام التكنولوجيا الحديثة؛ لربط المحافظات ببعضها، مشيرًا إلى أن العمل في البنية التحتية يكلف الدولة أموالًا طائلة وتظهر نتائجها علي المدى الطويل. 

وتعد سلسلة مؤتمرات "جيوميست" الدولية، واحدة من أهم سلاسل مؤتمرات البنية التحتية المستدامة في الشرق الأوسط، وتقوم بتنظيمها المجموعة المصرية للهندسة الجيوتقنية والبنية التحتية "SSIGE"، كل عام في إحدى دول الشرق الأوسط، والتي سيتم استضافة مؤتمر الإنطلاق "الأول"، من تلك السلسلة في مدينة شرم الشيخ -مدينة السلام- بمحافظة جنوب سيناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads