المواطن

عاجل
صور. . «رئيس قطاع المعاهد الأزهرية» يحضر اليوم الختامي لاحتفالات وزارة الدفاع بمعرض الثقافات العسكرية بمشاركة رئيس منظمة خريجي الأزهر .. «الجامع الأزهر» يحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر.. غدًا بيان رسمي .. «الأزهر» تحذر منسوبيها من صفحات تستغل اسم الجامعة في الترويج لنفسها on line «الصحفيين» تحيي الذكرى 51 لانتصار أكتوبر بمائدة مستديرة .. الثلاثاء المقبل المئات بميدان ساحه العلم بطور سيناء يحتفلون بانتصارات اكتوبر المجيدة مدير مديريه الزراعه ا يشارك في وضع إكليل الزهور بمناسبة الذكري ال 51لانتصارات اكتوبر المجيدة. بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات أكتوبر .. محافظ جنوب سيناء يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى المهندس احمد علي يهنيء محافظ جنوب سيناء بمناسبة الذكرى الـ 51 لملحمة إنتصارات أكتوبر المجيدة ثناء بخيت تهنئ رجال القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة المهندس احمد حسام يُهنئ محافظ جنوب سيناء بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر يكشف تفاصيل احتجاز إيناسيو بالزمالك

الخميس 27/يوليو/2017 - 05:37 م
محمد عماد
طباعة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك التفاصيل الكاملة في واقعة احتجاز البرتغالي إيناسيو داخل مقر نادي الزمالك.


وأوضح المصدر أن المدرب وصل إلى مقر النادي قبل الثالثة عصرا بحسب الموعد المتفق عليه للاجتماع مع الإدارة بعدنا غادر النادي في السابعة صباحا إلى فندق إقامته بعد تأجيل الجلسة ورفض الخروج من سيارته انتظارا لوصول منصور قبل أن يتوجه إليه علاء مقلد المدير التنفيذي والذي طالبه بالدخول والجلوس في غرفة مكيفة.


ومع حضور منصور طلب من الشئون القانونية بالنادي إخضاعه للتحقيق بسبب التصريحات التي صدرت منه قبل مباراة العهد اللبناني وهو ما قوبل بالرفض من جانب المدرب على اعتبار أنه تم دعوته للاجتماع مع الإدارة وليس للتحقيق.


وأمام إصرار الإدارة على التحقيق قام بإبلاغ السفارة باحتجازه لتندلع المشكلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads