المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفدي لـ "البدوي": سداد الإيجار قبل حفل الإفطار

الإثنين 20/يونيو/2016 - 12:30 م
أسماء صبحى
طباعة
توجه علي مجاهد، عضو حزب الوفد بالقليوبية، برسالة إلى الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، مطالبًا فيها رئيس الحزب بالقيم بسد إيجار مقرات الحزب بالمحافظات المتأخرة، والتي تهددها بالإغلاق، قبل القيام بحفلات الإفطار التي تكررت أكثر من مرة في أكثر من محافظة.

وتابع مجاهد في رسالته قائلًا: "لا أذيع سرًا حينما أحدثكم في أمر يعلمه القاصي والداني وجميع قيادات الوفد وهيئته العليا ومكتبه التنفيذي والذي له تأثير بالغ بالسلب علي النشاط الوفدي والتواجد بين الجماهير وهو، مقرات الوفد المغلقة بالمحافظات، ومقرات الوفد المدينه بالقيمه الإيجاريه لعدة شهور وعلي وشك الغلق بالمحافظات ومقر اللجنه العامه بالقليوبية علي وجه الخصوص".

وأضاف مجاهد، أنه شيء طيب وجميل ذلك التجمع الوفدي في إفطار تكرر في أكثر من محافظه وآخرهم القليوبية، إلا أنه يتساءل كيف تكون هناك جمله تلك المقرات المغلقة بسبب عدم سداد القيمه الايجاريه وتقام حفلات إفطار يتم الصرف عليها بهذا البذخ ؟!.

وتابع مجاهد، كيف نترك المقرات المدينه بالقيمه الإيحاريه لعدة أشهر تجاوز بعضها الخمسه أشهر كما هو الحال في مقر اللجنه العامه للوفد بالقليوبية حتي يتم غلقها هي الأخرى دون اتخاذ إجراء حاسم للسداد وتحسين صورة حزب الوفد لدي ملاك تلك المقرات وكذا لاستمرار النشاط الوفدي واللقاءات الجماهيرية؟.

وقال مجاهد، موجهًا حديثه لـ "البدوي"، "سيدي رئيس الحزب، أنت أكثر الوفديين حرصًا علي إسم وسمعه وتاريخ الوفد بحكم وفديتكم ورئاستكم له، الوفد يتهاوى في الشارع السياسي ويجب التحرك فورًا وبصورة جديه لإنقاذه وعودة إسمه وتاريخه وسمعته.

وطال عضو حزب الوفد، بتوجيه تلك المصروفات لسداد القيمه الإيجارية وعودة فتح مقرات الوفد مرة أخرى، لافتًا إلى أنه لا يوجد ما يمنع بعد ذلك من أقامه أي احتفالات أو مهرجانات من شأنها إيجاد زخم سياسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads