المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات: اللجنة الأولمبية تواصل تعنتها ضد الاهلي

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 11:50 م
محمد شعبان
طباعة
واصلت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب تعنتها ضد النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بعدما تجاهلت الرد علي النادي بخصوص أحكام إنشاء مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري التابع للجنة، والذي من المفترض أن يلجأ إليه النادي بعد رفض اعتماد نتيجة الجمعية العمومية الخاصة باعتماد لائحة النادي.

وأرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر خطاباً جديداً للجنة، يؤكد خلاله أن عدم صدور النظام الأساسي لمركز التسوية والتحكيم يؤدي إلى عائق قانوني يستحيل معه توفيق أوضاع النادي طبقاً لقانون الرياضة الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads