المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن": الحزب بدأ الاستعداد لانتخابات المحليات بـ32 ألف مرشح

الخميس 23/يونيو/2016 - 05:54 م
أسماء صبحي
طباعة
أصدر حزب مستقبل وطن عدة قرارات كان من ضمنها قرار رقم 26 لعام 2016م، وذلك إنطلاقًا من المسئولية التاريخية لكافة القوى السياسية نحو إنتخابات المجالس المحلية.

وكان من ضمن بنود القرار مايلي:، تفعيل اللجان التى تم إختيارها فى قرار سابق بالمحافظات حيث تتكون كل لجنة بكل محافظة من: " أمين عام المحافظة – السادة نواب الحزب بالمحافظة - أمين المجالس المحلية – أمين التنظيم – أمين التدريب والتثقيف" ويحق للجنة أن تنضم من تراه مناسبًا من أعضاء الهيئة العليا والمكاتب الإستشارية وتعتبر اللجان فى حالة إنعقاد دائم من تاريخه حتى إنتهاء الانتخابات المحلية.

وخصص الحزب عدد الاستمارات فى كل محافظة على أن تسلم أسبوعيًا للأمانة المركزية، على أن يتم توفير يوفر الحزب دورات تدريبية من ثلاثة مستويات لكل الاستمارات المقبولة من خلال مراكز تدريبية متخصصة معتمدة وذلك فى الفترة الزمنية من 15 أغسطس وحتى 1 أكتوبر.

وأكد أحمد صبري، أمين التنظيم بالحزب، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن الحزب بدأ الاستعداد لانتخابات المحليات وسندفع ب 32 ألف مرشح، وسوف يعلن الحزب عن التحالف الذي سيخوض من خلاله الانتخابات بعد الانتهاء من الدورات التدريبية لمرشحيه.

وأضاف صبري، أنه تم تشكيل لجنة مركزية للمحليات من اثنا عشر من أعضاء الأمانة المركزية واحدى عشر من أعضاء الهيئة العليا للحزب على أن تقوم اللجنة بمتابعة وفحص الاستمارات الواردة من المحافظات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads