المواطن

عاجل
نجوى يوسف: مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تتماشى مع رؤية الجمهورية الجديدة إدراج أكثر من خميس عالماً من علماء جامعة الزقازيق ضمن أفضل ٢% من العلماء الأكثر تميزاً في قائمة ستانفورد الأمريكية لعام ٢٠٢٤ عضوات المجلس القومي للمراه فرع جنوب سيناء تشاركن فى مبادره بدايه جديدة. وزارة الصناعة تعلن نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالي الصناعة والنقل وزيادة الاستثمارات الكورية في السوق المصري وتوطين وزير السياحة والآثار يلتقي بسفير سنغافورة بالقاهرة والرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لمعرض رمسيس وذهب الفراعنة وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالين هاتفيين برئيس الحكومة ووزير الخارجية اللبنانيين محافظ أسيوط يفتتح المسرح المركزي والمعرض الدائم وورشة الأشغال لإدارة أبنوب التعليمية بمدرسة رفاعة الطهطاوى صور .. «المراغي» يحتفل بذكرى المولد النبوي بمسجد السلام في «البساتين» محافظ أسيوط: ضبط سيارة محملة بـ 8000 لتر سولار بدون فواتير قبل بيعها في السوق السوداء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور..انتهاء "المرحلة الرابعة " من فعاليات مبادرة "قلمي وكراستي "

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 03:37 م
ندى سعد
طباعة
في ظل الفعاليات الجارية من مبادرة" قلمي وكراستي" على جميع المحافظات ، تم إعلان إنتهاء المبادرة من محطتها الرابعة بمحافظتي قنا والأقصر ، لتوزيع الأدوات المدرسية على طلاب الأسر محدودة الدخل .

وفي السياق المتصل قال احمد حمدي ، رئيس الكتلة الشبابية المصرية والمدير التنفيذي للمبادرة ، في تصريح خاص لـ "المواطن " ،أن المبادرة انتهت أمس من محطتها الرابعة في توزيع الأدوات المدرسية على الطلاب غير القادرين على شرائها في محافظة قنا والأقصر بمركز ارمنت ،وعدد من المركز الاخرى .

وجاء ذلك بمشاركة منسقي المبادرة في المحافظات للكتلتين ، حيث قام كلاً من جابر أبو طية ، منسق الكتلة الشبابية بقنا والحاجة شريفة ، منسق الكتلة النسائية بالأقصر بتوزيع الأدوات المدرسية على الطلاب ، لتخفيف الأعباء على أولياء الأمور وتحفيز الطلاب على حب التعليم والثقافة والمعرفة .

وأضاف عبد الفتاح ، إنه تم توزيع الأدوات على الطلاب غير القادرين في محافظة القاهرة في منطقة الدويقة في مساكن السعد المصري ، وكوبري القبة ، والمبادرة استمرت حتى نهاية الأسبوع الثاني من بداية العام الدراسي الجديد.

وأشار عبد الفتاح الى استمرارية في بداية كل عام دراسي جديد ، وأنه سوف يتم عقد اجتماع يجمع كل المحافظات يتضمن مناقشة مبادرات أخرى يتم تنسيقها من خلال الكتلة تفيد المجتمع في جميع مجالاته ،وخاصة مجال التعليم في مصر .

وصرحت سمية سمير المنسق العام للمبادرة، أن نجاح المبادرة يرجع أيضا لجهود عدد كبير من حزب حماة الوطن بالأقصر الذي يتمثل في ، الدكتور هاني نادر، أمين عام حزب حماة الوطن الدكتور إبراهيم رزق صاحب صيدلية النصر بأرمنت مع أصحاب المكتبات التعليمية الذي يتضمن فرج الله صاحب مكتبة الأزهر ،وحسين ذكي صاحب مكتبة المعلمين بأرمنت ؛فقد بذلت هذه الجهود لمنع هذه أسر محدودة الدخل من غياب أولادهم من المدارس ؛نظرا لعدم قدرتهم على شراء المتطلبات المدرسية لأبنائهم وظروف الغلاء التي يعيشها المجتمع المصري حاليا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads