المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوده ورئيس اتحاد كرة السرعة يناقشون مستجدات تنظيم بطولة العالم بشرم الشيخ

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 11:01 ص
محمد ناجي
طباعة
اجتمع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والمستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري و الأفريقي لكرة السرعة لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بتنظيم مصر لبطولة العالم لكرة السرعة المقرر إقامتها بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 25 وحتى 30 أكتوبر الجاري على الصاله المغطاة بمدينه الشباب والرياضة بشرم الشيخ.

و وجه محافظ جنوب سيناء بتذليل جميع العقبات لإنجاح البطولة وإظهارها بالشكل المشرف الذي يليق باسم مصر.

كما أكد المستشار عمرو حسين ان الاتحاد المصري لكرة السرعه يسعى لتنظيم بطوله متميزة بها الكثير من المفاجآت التي من شأنها إظهار البطولة بشكل مشرف وإظهار وجه مصر الحضاري.

كما ناقش الاجتماع دعم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لبطولة العالم ومتابعته لآخر تطورات تنظيم البطولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads